الأهلي

بعد وصول العرض السعودي.. أول تعليق رسمي من الأهلي حول استقالة مارسيل كولر رسميًا

تحاول إدارة نادي الشباب السعودي الحصول على خدمات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 4 مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء، وبدأت التساؤلات تزداد حول مصير المدير الفني مع النادي، وهل بالفعل تحدث “كولر” مع الكابتن محمود الخطيب وطلب فسخ عقده بالتراضي من أجل أن ينتقل إلى الدوري السعودي.

عرض سعودي للتعاقد مع مدرب الأهلي
قالت تقارير إعلامية، بأن النادي الأهلي قد تلقى صدمة كبيرة وذلك بعدما علم بوجود اهتمام كبير من جانب نادي الشباب السعودي، بالحصول على خدمات السوبسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة، ورصد مبلغ مالي كبير يتجاوز 100 مليون جنيه مصري كراتب في الموسم الواحد.

شاهد أيضاً: وقع على العقود.. الأهلي يعلن التعاقد مع “الهداف الجديد” لمدة 4 سنوات رسميًا
وأوضحت التقارير، بأن العرض السعودي يشمل كذلك منح “كولر” امتيازات مالية كبيرة، في حال ما إذا تمكن من قيادة الشباب لتحقيق أي بطولة محلية أو قارية خلال مدة عقده.

وبحسب مصدر قريب من المدير الفني للنادي الأهلي، فإن الأخير قد طلب مهلة من أجل التفكير والرد على العرض السعودي، ومن المتوقع بان يحسم قراره خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل.

موقف الأهلي من رحيل مارسيل كولر
ومن جهة أخرى، أكد مصدر داخل إدارة القلعة الحمراء، بأن الاستغناء عن مارسيل كولر هو أمر مرفوض تمامًا من جانب إدارة النادي الأهلي ولا توجد أي نية لحدوث هذا الأمر بالوقت الحالي، حتى ولو تحصل المارد الأحمر على مبالغ مالية كبيرة من جانب الشباب لإغراءه بالتنازل عن مدربه الحالي.

الجدير بالذكر بأن كولر كان قد تولى تدريب النادي الأهلي قبل موسم ونصف من الآن، وتمكن السويسري من قيادة الفريق لتحقيق كل الألقاب والبطولات التي شارك فيها الفرق على المستوى المحلي والقاري، وخاصة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر وكذلك السوبر المحلي والأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading