الكورة المصرية

الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع نجم الأهلي الخطير وتوجيه ضربة قاضية إلى محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، لاسيما ان اللاعب عقده سينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لعدم تجديد عقد محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في حالة التعاقد مع مهاجم، حيث يفضل الفريق الأحمر، رحيل اللاعب في الفترة المقبلة لعدم الاحتياج له، أو الانتظار إلى قرار السويسري مارسيل كولر، بشأن تجديد عقده أو رحيله عن الفريق الأحمر، في ظل عدم الاستفادة منه من النواحي الفنية والبدنية.

وأوضحت التقارير الفنية إلى أن مسؤولو نادي الزمالك، فتحوا خط من المفاوضات مع محمد شريف، من أجل إتمام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب اقترب عقده من الانتهاء ولم يتحدث معه أحد من المسؤولين داخل القلعة الحمراء بشأن تجديد تعاقده، واللاعب اصبح قريب من الرحيل.

وينتهي عقد محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع إلى أي فريق خلال شهر يناير المقبل، لاسيما أن اللاعب استفسر من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، عن الاخبار التي ترددت بشأن رغبة النادي في رحيله حالة التعاقد مع مهاجم في الصيف الحالي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading