الأهلي

مفيش حل تاني.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 7 مليون دولار

كشفت التقارير الإعلامية نقلًأ عن مسؤولين في النادي الأهلي، بأن الإدارة قد تلقت عرض رسمي من قبل أحد الأندية الخليجية، حيث يطلب فيه الأخير من الأهلي الاستغناء عن خدمات واحد من نجوم الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا مقابل نحو 5 مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل في الوسط الرياضي داخل مصر، وبدأت التساؤلات تدور حول موقف الشياطين الحمر من بيع بعض اللاعبين في منتصف الموسم.

نادي سعودي يطلب نجم الأهلي
قالت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء، بان أحد أندية القمة في السعودية قد تواصل مع الإدارة وطلب التعاقد مع اللاعب محمد عبد المنعم، نجم خط الدفاع في الأهلي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تفتح أبوابها في شهر يناير القادم.

أوضحت التقارير، بأن العرض المالي المقدم من قبل النادي السعودي للتعاقد مع لاعب الأهلي قد وصل لنحو 5 مليون دولار، وهذا بجانب بعض المبالغ المالية التي سيدفعها النادي السعودي كحوافز إضافية في حال تألق اللاعب مع فريقه الجديد.

وأشارت مصادر مطلعة في النادي الأهلي، بان هناك رفض مبدئي من قبل الأهلي للعرض المالي، حيث سيوافق الشياطين الحمر على بيع اللاعب وذلك في حال وصول عرض بقيمة تصل لنحو 7 مليون دولار على أقل تقدير، أي ما يعادل أكثر من 200 مليون جنيه.

الجدير بالذكر بأن هناك مفاوضات تتم الآن بين إدارة الأهلي وبين اللاعب محمد عبد المنعم، وذلك من أجل إقناعه بتجديد عقده والاستمرار في صفوف الشياطين الحمر لأكبر وقت ممكن، وخاصة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading