الزمالك

سبب غريب.. مرتضى منصور يعلن سر رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول عن قرار النادي الأهلي بخصوص رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية والاستعانة بخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بدلاً منه.

وجاء قرار النادي الأهلي برئاسة محمود الحطيب بإقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه نظرًا لرؤية المستقبلة من جانب لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بضرورة إعداد كوادر جديدة داخل القلعة الحمراء.
وقررت المارد الأحمر في الساعات الماضية بتوجيه الشكر إلى عبد الحفيظ وتصعيد خالد بيبو من قطاع الناشئين ليتولي مهمة مدير الكرة بدلًا من الأول على الرغم من النجاحات الأخيرة للفريق القاهري في الموسم المنصرم.

ويرى مرنضى منصور أن قرار رحيل عبد الحفيظ من النادي الأهلي لم يعد له دور في القلعة الحمراء وهو ما كان سبباً في إبعاده عن منصبه.
وأضاف مرتضى منصور في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب” خلال اجتماعه بأعضاء مجلس إدارة الزمالك بأن سيد عبد الحفيظ كان موجود في النادي الأهلي فقط من أجل استفزازه.

وشدد على أن غرف ملابس الأهلي شهدت كوارث خلال وجود مدير الكرة السابق سيد عبد الحفيظ إلا أن إدارة النادي الأهلي تركته من أجل الرد على تصريحاته.
وافاد أنه في حالة عودته مجددًا إلى نادي الزمالك سيتخذ الخطيب قرارا بعودة سيد عبد الحفيظ للفريق؛ لأن وجوده داخل الفريق الأحمر، مرتبط بتواجدي في الزمالك فقط.
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن في وقت سابق رحيله بشكل نهائي عن رئاسة القلعة البيضاء وعدم العودة مجددًا نظير الأزمات التي تلاحقه في الفترة الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading