الرئيسية كيداهم 6 مناطق فى جسم المرأة لايجوز أن يلمسهم الرجل أثناء العلاقة الحميمة

6 مناطق فى جسم المرأة لايجوز أن يلمسهم الرجل أثناء العلاقة الحميمة

681
0
مشاركة
العلاقة الحميمة

على الرغم من أن لمس الزوج لجسم زوجته يكون بشكل عفوى وناتج عن الحب و الإثارة , إلا أن هناك بعض المناطق فى جسم المرأة عند لمسها قد يسبب الشعور بالآلآم , بالإضافة إلى مشاعر القلق والتوتر , لذا فمن الأفضل أن يسأل الرجل زوجته عن ما إذا كان هذا المكان يؤلمها أم لا  , ومن هذه الأماكن التى لا يجب أن يلمسها الزوج أثناء العلاقة الحميمية :

1- عنق الرحم :

إذا وصلت إلي عنق الرحم أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، يجب أن تدرك بأن هناك شئ خطأ . لأن عنق الرحم جزء مهم في جسم المرأة فهو قناة ضيقة تقوم بربط المهبل بالرحم ويساعد في نمو الجنين  , لأنه يعرض الزوجة للألم الشديد ، كما أنه قد يؤدي إلي العديد من الأثار مثل حدوث تجويف في المهبل بمقدار بضع بوصات أكثر عمقاُ مما  هو عليه , مما يؤدى إلى إنهاء العلاقة الحميمة .

2- أعلي الثدي :

قد يبدو هذا غريب لأنه من مناطق الإثارة فى جسم المرأة , ولكنه يحذر لمسه فى حالة الثدي الكبير لأنه ممتلئ بالخلايا العصبية الحساسة بدرجة عالية . وعندم لمس أعلي الثدي قد تشعر الزوجة بمعدل إثارة عالية .

يتجنب الرجل محاولة الضغط علي الحلمة إذا كانت الزوجة تقوم بالرضاعة الطبيعية أو في فترة الحيض لأن ذلك قد يؤدي إلي إلحاق الضرر بالحلمة ويجعل المراة تشعر بألم شديد .

3-فتحة الشرج:

فتحة الشرج هي فتحة صغيرة جدًا خلف فتحة المهبل، وبمجرد لمس الرجل لها بإصبعه خلال المداعبة يسبب ألمًا للمرأة دون أن يشعر، إذا كان المكان جافًا، لذا يُنصح دائمًا باستخدام المرطبات المهبلية في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، في حالة عدم غزارة الإفرازات لدى المرأة.

كذلك إذا لم تتخلص الزوجة من الشعر الزائد في القدمين لا تحاول لمس القدمين، لأن ذلك قد يشعرها بأنها غير جذابة وسيجعلها تشعر ببعض التوتر مما سيسبب نفور أو جمود في العلاقة بينكما  .

4- الوجه إذا كانت تعاني من البثور :

قد لا يكون وقت ممارسة العلاقة الحميمية هو الوقت المناسب لمحاولة لمس وجه زوجتك إذا كان لديها بشرة دهنية أو تعاني من البثور حتي لو أنها جميلة جداً . فقد تجد أثار القلق والإجهاد علي الوجه الضغط على تلك البثور أو البشرة الدهنية ربما سيسبب لها اولا زيادة في هذه البثور لأن علميا يمتنع المرأ عن لمس تلك البثور وإيضا يمكن أن يسبب لها الألم إن كانت البثور مازالت حية وغير ناشفة بعد .

5- القدمين :

أظهرت دراسة في جامعة جونز هوبكنز أن إرتداء الجوارب يمكن أن يزيد من هزة الجماع لكل من الرجال أو النساء . ولكي تحقق هزة جماع فعالة يجب أن تكون الزوجة مرتاحة تماماً ولا تعاني من أي قلق . وقد تؤثر قدم الزوجة الباردة علي قدرتها علي ممارسة العلاقة الحميمية .فبعض الزوجات قد تعاني من التوتر قبل العلاقة الحميمية مما يؤدي إلى جعل القدم باردة لذلك عند لمس الرجل للقدمين قد يزيد ذلك من توترها .

6- أماكن التعرق الشديد :

المرأة عندما تبذل المزيد من الجهد أثناء العلاقة الحميمية قد تعاني من التعرق وحوالي 99 % من النساء لايفضلن قرب الرجل من أماكن التعرق خصوصاً في فصل الصيف قد يشعرها ذلك بالمزيد من القلق والتوتر وفقدان الثقة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية .

-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here