الكورة المصرية

ضرب نار بين مرتضى والخطيب على ضم الصفقة الذهبية رغم أقتراب الأحمر من اينهائها

بدأ نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التحرك من أجل ضم الصفقة الذهبية في الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويجهز الفارس الأبيض ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع صفقات قوية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الصيف.

وحسب ما ذكره مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء، أن الزمالك يخطط لمفاجأة قوية للأهلي، وسيضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وكان الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قدم طلب رسمي لمسؤولي بيراميدز من أجل التعاقد مع ابراهيم عادل نجم الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكنها فشلت بسبب مطالب بيراميدز المادية.

وأكدت المصدر، أن القلعة البيضاء تستعد لتقديم عرض قوي من أجل ضم إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، في الميركاتو الصيفي القادم.

وذكرت المصدر أن الزمالك بدأ بجس نبض إبراهيم عادل لمعرفة رغبته في الانتقال إلى القلعة البيضاء في الصيف.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي
ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب الزمالك في الدوري
ويحتل نادي الزمالك حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، في حين يتواجد المصري البورسعيدي في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading