نقطة الجى سبوت .. كيف تؤثر على المرأة أثناء العلاقة الحميمة !

نقطة الجى سبوت G Spot هي جزء من العضو التناسلي للمرأة , وهى عبارة عن ألياف على شكل بقعه مكورة داخل السطح العلوي من المهبل وتبعد من فتحة المهبل مابين 4 إلى 10 سم , وتتميز بأن لها ملمس مختلف عن باقي جدار المهبل , وهى فى حجم العملة المعدنية , وبها تجاعيد مثل تجاعيد سقف الفم .

وهى من أكثر المناطق أثارة للمرأة , وإثارتها تجعل الزوجة تشعر باللذة الجنسية وتصل إلى رعشة جنسية قويه , كما أن أثارة هذه المنطقة بالشكل الصحيح , يجعل الزوجة تشعر بأنها تحتاج أن تبول و بنفس الوقت لذة رائعة نتيجة أثارة هذه المنطقة القريبة من قناة البول , مما يفرز سائل يأتي من داخل القناة , وهذا السائل ليس بول كما يعتقد الكثير من الرجال والنساء ,مما يطرون إلى التوقف وعدم إكمال اللذة الجنسية أم الاعتقاد الخاطئ للزوج و الزوجة أو الإحراج من قبل الزوجة , فهو سائل حليبي شفاف ليس له رائحة وهو سريع الجفاف .

كما أن الإثارة عن طريق المداعبات الاوليه يجعل الزوجة تفرق بين الإحساس الحقيقي للتبول والإحساس بقذف السوائل عند أثارة المنطقة , مما يجعلها تستجيب بشكل رائع لمداعبات زوجها , أما عن النساء التي تفقد السيطرة على نفسها ولا تذكر أي شئ في فترة الجماع , فيجب أن تدخل الحمام و تتبول لكي تفرغ المثانة من البول قبل الجماع .

كلّ النساء تستجب الى هذة الأثارة ولكن بشكل مختلف فالبعض قد يجدن صّعوبة لإجتياز شعور التبول بينما تشعر الآخريات بنشوة فور لمس البقعة , و لتجنب الشعور بالتبول لا بد أن تشعر المرأة على الأقل بلذّة جماع صغرى مثل الذة التى تشعر بها عند مداعبة الصدر و الحلمة – و الذة التى تشعر بها عند مداعبة البظر فلا ينصح بأثارة جى سبوت قبل المداعبة المذكورة.

** ما هي الأساليب لإثارة منطقة الجي سبوت :

1-أثارة جى سبوت بالأصابع :

وتأتي المداعبة باستعمال الأصابع بأدخالة في المهبل ويفضل قبل مداعبة منطقة الجي سبوت أن يقوم الزوج بواسطة أصبع أو إصبعين القيام بجولة داخل المهبل لكي تثير الزوجة من هذه المداعبة وكذلك كتمهيد لمداعبة المنطقة .

بعدها يجد منطقة مميزة عن باقي جدار المهبل الداخلي وبارزة ويبدأ بالضغط عليها و تدليك لها والمناطق المجاورة لها , ويجب أن لا تتوقع أن الزوجة سوف تثار وتستجيب لك بشكل فوري إذ أن هذه المنطقة ليست مثل البظر ذو استجابة فورية فمنطقة الجي سبوت تحتاج إلى لوقت ليصل الدم إليها مثل الثديين و الحلمات فخذ الوقت من المداعبة لكي تبدأ بالاستجابة , والاستجابة تحتاج من 10 إلى 15 دقيقه لترى النتيجة المذهلة لمداعباتك على وجه و جسد زوجتك .

2-أثارة جي سبوت بالقضيب:

عند دخول القضيب فإنه يلامس هذه المنطقة وخصوصا مع تحريكه لكن هناك عدة حركات في الجماع يكون فيها التأثير على هذه المنطقة أكثر بما أن الصورة أكثر دقة وأسهل فهما و استيعابا من الكلام سأضع هذه الصورة للتوضيح




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.