الزمالك

اول طلب مثير لجوميز مدرب الزمالك.. تعرف عليه

طالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للزمالك مجلس ادارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بضرورة التعاقد مع مهاجم من نوعية اللاعبين السوبر قبل غلق الميركاتو الشتوي.
جاء ذلك بعدما قام البرتغالي جوزيه جوميز بمتابعة مباريات فريق الزمالك عبر شرائط الفيديو التي أظهرت وجود أزمة في الهجوم تستدعي التركيز على ضم لاعب جديد في الميركاتو الشتوي من أجل تحسين معدلاته التهديفية في الفترة المقبلة.
كان مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب نجح فى التعاقد مع تلميذ فيريرا البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف.
وقرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تأجيل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد والصفقات إلي يوم الإثنين المقبل لأسباب تنظيمية.
ويقود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أول مران مع القلعة البيضاء غدا السبت أو بعد غد الأحد.
ويرغب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد فى التعرف على صفقات القلعة البيضاء الجديدة إلي جانب اللاعبين القدامي فى أول مران يقوده المدرب الجديد.
ومن المقرر ان يعقد البرتغالي جوزيه جوميز جلسة تعارف مع لاعبي فريق الزمالك الجدد ونظرائهم القدامي قبل الظهور فى المؤتمر الصحفي يوم الاثنين المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading