الأهلي

بعد عودته من أوروبا.. الأهلي يتعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 30 مليون جنيه

تسعى إدارة النادى الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب وحصد البطولات، سواء على المستوى المحلى أو القارى، وذلك بالتنسيق مع المدرب السويسرى للمارد الأحمر مارسيل كولر، وخاصة أن الفريق يستعد للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد والتى ستقام بمشاركة 32 فريق خلال النسخة المقبلة.

صفقات الأهلي بالموسم الجديد

وأستقرت إدارة النادى الأهلى على التعاقد مع ثنائى أوروبى، تمهيدًا لضمهم خلال بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى التوقيع مع عدة أسماء مميزة محليًا.

وحسمت إدارة المارد الأحمر قرارها بعودة أحمد قندوسى وإنهاء إعارته إلى نادى سيراميكا كيلوباترا، بالإضافة إلى عودة محمد شكرى ظهير أيسر الأهلي السابق ولاعب سيراميكا الحالى، وذلك بعدما أبلغت إدارة الأهلي مسئولى سيراميكا بتفعيل بند أستعادة اللاعب مقابل دفع 9 ملايين جنية، وذلك فى الوقت الذى تقترب فيه إدارة الأهلي من حسم صفقة أحمد حسام، مدافع فريق الجونة.

ثنائى أوروبى على أعتاب الأهلي

وفى نفس السياق تقترب إدارة النادى الأهلي، من حسم صفقتين مميزتين بالملاعب الأوروبية خلال الأيام المقبلة، حيث يعمل الشياطين الحمر على ضم إياد العسقلانى مدافع الإسماعيلى السابق ونجم روستوف الروسى الحالى، بالإضافة إلى لاعب الترجى التونسى السابق وفريق فيركنفاروش المجرى الحالى محمد على بن رمضان، تمهيدًا لضم الثنائى بنهاية الموسم الجارى.

وبحسب مصادر مقربة من إدارة الأهلي، فإن صفقة التعاقد مع إياد عسقلاني ستكلف خزائن الفريق ما بين 25-30 مليون جنيه تقريبًا.

وعلى الجانب الأخر تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، هزيمة مفاجئة أمام نظيره البنك الأهلي، خلال اللقاء الذى أنتهى بنتيجة 4-3، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دورى النيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading