في هذه السنة من الزواج يخون الزوج عادة!

الخيانة الزوجية مسألة بغاية الحساسية لأنها قد تضع حدًا للزواج. وعندما نتكلم عن الخيانة الزوجية وبصرف النظر عن الطرف سواء كانت الزوجة هي التي قامت بالخيانة ام الزوج لا بدّ لطرح الأسباب التي تؤدي اليها ومنها غياب الإهتمام بين الزوجين والإنجذاب المتبادل والملل وغيرها من العوامل التي تدفع كلا الزوجين للبحث عن شريك آخر يجد فيه ما افتقده في علاقته الزوجية.

لكن في أي سنة من الزواج يخون الأزواج بعضهم؟ اليك ما كشفته آخر الأبحاث والإحصائيات عن هذا الموضوع.

كشفت آخر الدراسات التي أجريت على 423 مشترك أن الرجال والنساء يختلفون من حيث الوقت الذي يرتكبون فيه الخيانة، اذ تبين أن النساء عادة يملن الى خيانة أزواجهن لدى مرور من 6 الى 10 أعوام على الزواج في حين أن الرجال يخونون زوجاتهن بعد مرور 11 عامًا على الزواج على الأقلّ.

اما عن هذه النتائج فيرجح الخبراء أن الأسباب التي تدفع كلا الرجل والمرأة الى الخيانة هي التفسير المنطقي لعدد السنوات المختلف بين الرجل والمرأة.

فالزوجة غالبًا ما تخوف زوجها بسبب عدم اهتمامه بها او كرغبة منها بالإنتقام او لشعورها بالوحدة في المنزل وهي تبدأ غالبًا باختبار هذه الأمور بعد 6 سنوات على الأقل من الزواج. في حين أن السبب الأبرز لخيانة الزوج هو الملل والذي يبدأ بالشعور به بعد مرور 10 سنوات على الأقل على الزواج!




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.