الأهلي

تعليق صريح وجرئ من نجم الأهلي بعد السقوط أمام صن داونز في دوري السوبر الإفريقي

علق وليد صلاح الدين، نجم الكرة المصرية السابق، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام صن داونز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي، جاءت المباراة قوية وحافلة بالندية وإن تحفظ الأهلي في بعض فتراتها عن التوغل الهجومي بكثافة عددية لغلق كافة الثغرات أمام فريق صن داونز، الذي استغل خطأ في التمرير وتقدم بهدف مباغت في الدقيقة 52، كما تغاضى الحكم لويس ديجيندو عن احتساب ركلة جزاء لصالح بيرسي تاو في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ودون تدخل أيضًا من حكمي الفار.

وأكد وليد صلاح الدين، في تصريحات تلفزيونية، عقب انتهاء المباراة: ” أداء الأهلي في مباراة اليوم كان أسوأ من النتيجة، كل اللاعبين بعيدين عن مستواهم الفني، مش ده أداء الأهلي، الحمدالله المباراة خرجت 1- 0، ولم يدخل في مرمى الفريق الأحمر، أهداف أخرى، خلال مجريات المباراة”.

وتابع: “الأهلي قادر على الفوز 2- 0 على استاد الرعب لو اللاعبين في حالتهم الفنية، واللعب بأسلوب مختلف، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لم يكن موفقًا في الخطة والأسلوب الذي لعب به المباراة»، مضيفًا: “الأهلي لم يستحوز على المباراة الذي كان لصالح فريق صن دوانز، حيث وصل إلى 75%”.

وتقام مباراة العودة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره صن داونز، يوم الأربعاء المقبل، في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading