أفضل أماكن بيع المايوهات وملابس البحر في مصر

نعم… هناك أماكن عديدة في مصر يمكنك من خلالها شراء أجمل مايوهات البكيني والبوركيني (الخاص بالمحجبات) ومايوه القطعة الواحدة وغيرها من ملابس البحر الأنيقة التي نبحث عنها طوال الوقت. إذا كنت من الفتيات اللواتي لا يجدن ملابس أنيقة مناسبة للبحر بسهولة فتلجأين دوما إلى التسوق عبر الإنترنت والذي عادة ما يكون مصحوباً بالمشكلات، فهذا المقال مخصص لك. لقد جمعنا لك فيما يلي قائمة بأشهر ١١ علامة تجارية متخصصة في بيع ملابس البحر مثل البكيني والبوركيني ومايوهات القطعة الواحدة متوافرة في مصر.

١- بلوند ليبل Blonde Label

كثير من العلامات التجارية المصرية أدركت وجود عجز في ملابس البحر الأنيقة في السوق المصري، لذا بدأت من جانبها في تصميم قطع أنيقة لسد هذا الاحتياج ولتلبي مختلف الأذواق، ومن بينهم متجر Blonde Label الذي يقدم تصاميم عصرية ومتنوعة للاختيار من بينها. تفقدي صفحتهم الرسمية على إنستجرام وهي @blondelabel.official.

٢- دبنهامز Debenhams

متجر دبنهامز العالمي يعتبر واحد من أفضل الوجهات التي تقدم تجربة شرائية فريدة، فمن خلال مكان واحد يمكنك شراء كل ما تحتاجين إليه، بداية من فساتين السهرة واللانجري والعطور والمكياج وملابس البحر. وهذا الموديل لـ Mathew Williamson هو واحد من القطع الأنيقة الأخرى التي قد تجدينها هناك.

٣- إتش أند إم H&M

قد تجدين قطعتك المفضلة من ملابس البحر لهذا الصيف ضمن المجموعة الجديدة لإتش أند إم في صيف 2017. فكري في عمل زيارة لهناك.

\"مايوهات

٤- قيراط Kerrat

قيراط هي علامة مصرية أخرى متخصصة في تصميم أجمل ملابس البحر للسيدات والرجال وتعتبر من الوجهات القليلة أيضا التي تقدم تشكيلات أنيقة وعصرية. تفقدي منتجاتهم على الصفحة الرسمية لهم على انستجرام @kerrat.

٥- لافي ان روز La Vie en Rose

يعتبر لافي ان روز واحداً من أفضل المتاجر المتخصصة في بيع قطع اللانجري الفاخرة ولديهم أيضا مجموعة متنوعة من مايوهات البكيني والقطعة الواحدة للاختيار من بينها.

٦- ماركس أند سبنسر Marks and Spencer

ماركس أند سبنسر من المحلات التجارية القليلة التي تقدم تشكيلة متنوعة من مايوهات المحجبات جنبا إلى جنب مع مايوهات البكيني وملابس البجر الأخرى.

٧- أويشو Oysho

إذا كنت تبحثين عن مايوه أنيق ومثير للتألق به على البحر هذا العام، فلا يفوتك تفقد متجر أويشو الذي يقدم لك تشكيلة مميزة من ملابس البحر بألوان وتصاميم مليئة بالأنوثة.

٨- بوب أب شوب Pop Up Shop

اذهبي إلى متجر بوب أبد شوب في القاهرة الجديدة أو في الشيخ زايد وتفقدي مجموعتهم الجديدة والمميزة من ملابس البحر. بالتأكيد ستجدين فيها ما يعبر عنك ويعكس شخصيتك وستشكرينا لاحقا.

٩- سيا Saya

علامة مصرية أخرى متخصصة في تصميم مايوهات عصرية وأنيقة للبحر هي سيا Saya. ويمكنك تفقد مجموعتهم الجديدة وشرائها أون لاين عبر الحساب الرسمي لهم على انستجرام @sayaswimwear.

١٠- بينك من فيكتوريا سيكريت Pink by Victoria’s Secret

توقفت دار فيكتوريا سيكريت عن تصميم ملابس البحر لكن خط أزياء بينك التابع لهم لا يزال يقدم تصاميم رائعة وعصرية منها للراغبات في التألق بإطلالة مثيرة وغير تقليدية.`

١١- وومنز سيكريت Women’s Secret

متجر الأزياء المعروف Women’s Secret والمتخصص في بيع اللانجري وملابس النوم يطرح هو الآخر تشكيلة مميزة من المايوهات التي تأتي ضمن أحدث صيحات ملابس البحر لعام 2017. لا يفوتك البحث فيها عن قطعتك المفضلة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.