طرق مختلفة لقضاء عيد الأم بشكل غير تقليدى

هل ترغبين في قضاء عيد الأم هذا العام بشكل مختلف وغير تقليدي بدلا من المكوث في العمل طوال اليوم وتخصيص المساء فقط لتجمع العائلة؟ تفكرين في طريقة مختلفة لجعل عيد الأم 2017 مميزا ولكنك تحتارين في الأشياء التي يمكنك فعلها في هذا اليوم؟ سأخبرك فيما يلي بأفكار كثيرة غير تقليدية لجعل عيد الأم مميزا للغاية مع والدتك.

فطار منزلي

خصصي هذا اليوم لوالدتك لكي تشعر بالراحة المطلقة. فمثلا استيقظي صباحا وقومي بإعداد الفطار لها وقدميه لها في السرير. وإذا كنت تستطيعين إعداد وجبة الغداء لعائلتك، قومي بذلك بالطبع ولا تترددي. هذه الأشياء البسيطة ستشعر والدتك حقا بأن عيد الأم مختلف ومميز لها.

وجبة غداء في مطعم على النيل

المناظر الطبيعية تبعث السعادة على النفوس. لذا اصطحبي والدتك في عيد الأم، واحجزي مائدة في مطعم مميز على النيل لتستمتعوا بتناول وجبة شهية أمام هذا المنظر الخلاب.

جلسة تدليل

كثير من الأمهات يحبون الاستجمام والشعور بالاسترخاء، فما رأيك في اصطحاب والدتك يوم عيد الأم إلى أحد مراكز التدليل أو التجميل؟ عندها حقا ستشعر بالانتعاش في هذا اليوم المميز.

حفلة صغيرة

اتفقي مع أفراد أسرتك أن تجتمعوا معا وتحتفلوا بعيد الأم. اصنعوا كيك مميز غير تقليدي عند أحد متاجر الحلويات واحتفلوا بعيد الأم 2017على أنغام أغاني عيد الأم الشهيرة.

تسوقوا معا

إذا كانت والدتك من محبي التسوق، استغلي يوم عيد الأم في التجول بأحد المولات واشتري لها العديد من الإكسسوارات والملابس.

فيلم مميز في السينما

السينما من أكثر الأماكن التي تحبها الأمهات، خاصة أنها لا تذهب إليها كثيرا. لذا اسأليها عن أي الأفلام التي ترغب في مشاهدتها، واستمتعوا معا بقضاء وقت مميز في عيد الأم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.