لسهرتك المقبلة: استلهمي إطلالة هند صبري المسائية المدهشة بخطوات بسيطة

استلهمي إطلالة هند صبري المسائية المدهشة، والتي ظهرت بها من خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها. يمكنك اعتماد نفس الإطلالة بخطوات بسيطة للغاية.

أولاً: اختاري فستان سهرة أسود كلاسيكي بسيط التصميم من خزانة ملابسك، ثم اعطيه مظهراً حيوياً بالاعتماد على قطع اكسسوار ضخمة وبارزة مثل التي اختارتها هند صبري على هيثة عقد فضي مزين بأحجار عتيقة بلون الياقوت، كما اختارت خاتم من الفضة مزيناً على شكل زهرة حمراء اللون من أعلى، وكذلك قرطين من الفضة.

\"هند
هند صبري

أما بالنسبة لشعرك، فاطلقيه منسدلاً بموجات هادئة رقيقة، ويفضل أن تصبغيه بلون يمنحه الحيوية مثل اللون البني الدافئ، ولا تنسي وضع طلاء أظافر بلون بارز يتماشى مع اكسسوارك، وهنا يفضل اللون الأحمر الصريح أو الأحمر القاني، واختاريه أيضاً للحقيبة الكلتش والحذاء الكعب العالي.

\"إطلالة
إطلالة هند صبري المسائية

وأخيراً بالنسبة لمكياجك، احرصي على اختيار ألوان دافئة تحقق انسجاماً مع إطلالتك الكلية، وابتعدي عن لون صارخ وجريء لأحمر الشفاه حتى تكون إطلالتك متوازنة وتزيدك أنوثة ونعومة وأناقة.

\"إطلالة
إطلالة هند صبري

هند صبري اختارت لإطلالتها ظلال الجفون البنية المائلة للبرونزي وحددت عينيها بالكحل الأسود مع الماسكرا السوداء المطولة للرموشة، كما اختارت بودرة الخدود باللون الخوخي وأحمر شفاه لامعاً بنفس اللون.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.