الأهلي

الصفقة خلصت امبارح والعقود مع امير توفيق..تعرف على احدث صفقة للاهلى والصفقة المتبقية

اتفق أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على التعاقد مع أحد أبرز اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول بشكل رسمي على موافقته.

 

 

وعلم الاهلى اليوم أن مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والبالغ من العمر 19 عاماً، وافق على الانضمام للقلعة الحمراء، بدون الحصول على فترة تفكير على الإطلاق.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى الحصول على اللاعبين أصحاب الإجادة والتميز خلال الفترة الجارية، وكان من بين الخيارات مصطفى أشرف الذي يلعب في خط الوسط على نفس طريقة أحمد القندوسي لاعب الفريق الذي اقترب من الرحيل معاراً.

وما يميز اللاعب أنه يسعى بكل إجادة وقوة أن يرتدي القميص الأحمر، بالإضافة إلى أنه مصري الجنسية، ولن يكلف النادي الأهلي مكاناً في القائمة الإفريقية.

 

وكان القندوسي قريباً من الرحيل بسبب صفقة المهاجم الأجنبي، حيث قرر كولر عدم الاستغناء عن أي من: بيرسي تاو أو علي معلول، وأليو ديانج، وهم اللاعبين المقرر الفريق أن يستمروا لفترة إضافية مقبلة، بالإضافة إلى الضاوي كريستو.

وخاض أشرف مباراة واحدة مع منتخب الشباب قبل الرحيل إلى الخارج، فيما ارتدى قميص منتخب ألمانيا تحت 17 عاماً، وشارة القيادة أيضاً، وسجل اللاعب هدفين في 19 مباراة، ولكن إمكانياته الخاصة بخط الوسط جيدة، مقارنة بعمره، حيث صنع 4 أهدف في الدوري الذي خاضه مؤخراً تحت 19 عاماً.

 

ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق الخاص مع أمير توفيق، ورغم وجود عروض أخرى ولكن اللاعب يفضل ارتداء القميص الأحمر وتحقيق البطولات مع الفريق من خلالها.

يأتي ذلك في الوقت الذي مازال يبحث فيه الأهلي عن المهاجم المهاري الذي يلعب داخل الصندوق، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية المميزة، والتوليفة التي يرغب في الحصول عليها بأسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading