الأهلي

“كولر يتحدى الجميع مش هيمشي انا عاوزه”.. كولر يرفض طلب  مجلس إدارة الأهلي بشأن هذا اللاعب

فتح مسؤولو النادي الأهلي، ملف الراحلين عن الفريق، بناء على رغبة إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

واتفق جهاز مجلس إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على رحيل الفرنسي أنطوني موديست بنهاية الموسم الحالي، وهناك تحفظ من جانب إدارة الأهلي على بقاء موديست في ظل ارتفاع قيمة عقده داخل الفريق، بالتزامن مع عدم تقديمه المستوى الفني والتهديفي المنتظر على مدار المرحلة الماضية.

وكان مارسيل كولر بدأ كولر الإعتماد على الفرنسي موديست في نهاية الموسم، والعمل على حسم صفقة أجنبية جديدة، خاصة في ظل ثقة المدير الفني في تألق وسام أبو علي في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد خسر من الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري، وسجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف الأهلي أحمد عبدالقادر.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي امام مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading