الكورة المصرية

تعليق مثير من جوزية مورينيو على ماتش القمة وفوز الاهلى

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، علي لقاء الأهلي والزمالك، الذي انتهي لصالح الأحمر بهدفين دون رد، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب “الأول بارك”، في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال جوزيه مورينيو، خلال تصريحات تليفزيونية، المباراة كانت متوسطة المستوي، ومن الصعب أن أقول أن النتيجة كانت عادلة، مشيرا إلي إن الأهلي نجح في التسجيل والخروج من اللقاء فائز.
وتابع: الفرق الكبري لديها شئ سحري واستثنائي، نسميها الحظ والخبرة، وأن الفرق الكبري لديها حماية ربانية في الفوز، مشيرا إلي إن الفرق الكبيرة عندما تصل إلي النهائيات تعرف كيف تفوز.

وتابع: النتيجة كانت متساوي حتي الدقيقة 85 من عمر اللقاء، لكن الأهلي نجح في تسجيل الهدف الأول، وهو ما سهل عليهم إحراز الهدف الثاني، مشيرا إلي إن الزمالك سيعود حزين بسبب الهزيمة وعدم التتويج بالكأس.

وأشار: إلى إن الزمالك لا يستحق الخسارة من وجهة نظري، ولكن دائما نقول من يسجل هو من يفوز وليس من يلعب.

وأختتم: إيقاع اللقاء كان منخفض والأداء كان ضعيف، لكن الأهلي نجح في الخروج من المباراة فائزا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم الفوز علي نظيره الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “الأول بارك”، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأدراها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو.

جاءت المباراة متوسطة المستوي بين الفريقين، سجل إمام عاشور الهدف الأول في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، أحرز محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي لفريقه في شباك الزمالك بالدقيقة 94 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر والتتويج باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading