الأهلي

قبل بداية المشوار المحلي.. مفاجآت في قائمة الأهلي بـ الموسم الجديد 2023/2024

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لحملة الدفاع عن لقبه الدوري المصري الذي توج به العام الماضي بعد صراع كبير مع نادي بيراميدز.
ويستهل المارد الأحمر مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري بمواجهة المصري البورسعيدي مساء الثلاثاء المقبل، بإستاد برج العرب.
وعادت صباح اليوم الأحد بعثة النادي الأهلي قادمة من مدينة الطائف بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي لمصلحة اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، بملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية في السعودية.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام منافسه المصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.
ويكشف لكم ” أهلي نيوز” قائمة الأهلي قبل بداية الموسم الجديد:
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.
خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي “أفشة” ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل “كوكا” وإمام عاشور.
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم وأنتوني موديست وصلاح محسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا”.

وتم قيد السباعي مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومحمد الضاوي “كريستو” ومعتز محمد ومحمد زعلوك وأحمد “كباكا” وعبدالرحمن رشدان في فرق الناشئين.
وكان النادي الأهلي قد استطاع في العام المقبل التتويج بـ5 بطولات أبرزها دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري فضلًا عن كأس مصر والسوبر المصري ” مرتين”.
ويشارك المارد الأحمر في هذا الموسم بالعديد من البطولات القارية أبرزها الدوري المصري ودوري الأبطال والنسخة الجديدة من السوبر الأفريقي فضلًا عن كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading