الزمالك

ضربة معلم.. الزمالك يخطف مدافع الأهلي

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم الفريق، وخاصةً مركز خط الدفاع في ظل إنتهاء عقد محمود علاء مدافع الفريق الحالي، بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة عن عدم اقتناع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بمستوى المدافع الفلسطيني ياسر حمد.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عن دخول نادي الزمالك، في مفاوضات مع لاعب الأهلي السابق أحمد رمضان بيكهام مدافع منتخب مصر وفريق سيراميكا الحالي للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط دفاع الفارس الأبيض.

وقال محمد شبانة في برنامجة الإذاعي: فتح مسؤولو التعاقدات بنادي الزمالك، خط مفاوضات مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع سيراميكا كليوباترا.

وأضاف شبانة: الأهلي أيضا يفاوض بيكهام، عن طريق إغراءه بجدية التفاوض وحجز مكانه بالفريق، بدلاً من انتظار مفاوضات النادي الأحمر.

و استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران الفريق استعدادًا للقاء فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقام البرتغالي جوزيه جوميز بعمل إجتماع مغلق اليوم مع لاعبي الأبيض على هامش مران الفريق اليوم الخميس، على ملعب النادي، ووجهه بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية، وأكد على ضرورة التركيز الشديد في التدريبات.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في دوري أبطال أفريقيا

تنطلق صافرة بداية مباراة الفارس الابيض أمام مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم7 إبريل المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading