الزمالك

“يزيد من جراح الأبيض”.. حقيقة طلب نجم الزمالك فسخ تعاقده والرحيل بنهاية الموسم الجاري

كشفت تقارير صحفية حقيقة طلب نجم نادي الزمالك فسخ عقده مع القلعة البيضاء والرحيل بنهاية الموسم الجاري لخوض تجربة جديدة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن عمر جابر كان مصابا بجزع في الرباط الخارجي للركبة وكان يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية.

وأضافت التقارير، ما تردد عن رغبة عمر جابر في فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض والرحيل بنهاية الموسم الجاري عار تماما من الصحة ولم يحدث أي تواصل بين اللاعب والإدارة في هذا الشأن.

وأختتمت التقارير، عمر جابر استقر على استكمال مسيرته داخل القلعة البيضاء وعدم الرحيل لأي فريق أخر بالفترة المقبلة، ولديه الرغبة في تقديم وإثبات أحقيته في التواجد بالمباريات بشكل أساسي للجهاز الفني الجديد بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو.

شوبير يكشف فرص الزمالك للمشاركة في كأس العالم للأندية
وكشف شوبير، عن فرص الزمالك المتاحة للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025، بعد تأهل الأهلي والوداد المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023.

ومن المقرر أن يشارك 4 أندية إفريقية في بطولة 2025، وضمن الأهلي والوداد المشاركة حيث توجا ببطولتي 2021 و2022، ووجودهما في النهائي هذا الموسم، فتح الطريق أمام مشاركة فريق جديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الزمالك أمام سيناريوهين للتأهل لمونديال الأندية، الأول هو الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وهذا هو السيناريو الأفضل له.

وأوضح شوبير، السيناريو الثاني سيكون حال عدم مشاركة الأبيض في دوري الأبطال الموسم المقبل بسبب تراجع نتائجه في الدوري هذا الموسم، ويكون بحصد لقب الكونفدرالية.

وأكمل شوبير، الزمالك سيحتاج بعد الفوز بالكونفدرالية لعدم تقدم أندية الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي والرجاء المغربي في البطولات الإفريقية لضمان المشاركة بفارق النقاط، حيث أنه سيتم اختيار الفريق الرابع بالتصنيف، والذي يأتي فيه الزمالك سادسا خلف الأهلي والوداد والترجي وصن داونز والرجاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading