الأهليالزمالك

الزمالك يتوصل إلى اتفاق لضم الثنائي الممنوع من الأهلي في يناير

ينتظر جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، انتهاء أزمة منع القيد وتعيين مجلس جديد وذلك من أجل انهاء العديد من المشاكل داخل صفوف الفريق الأبيض.

على رأس الصفقات التي يتحرك الزمالك لضمها في انتقالات الشتاء المقبلة المحترف النيجيري جون ايبوكا وذلك بعد رفض النادي الأهلي الحصول على خدماته في الفترة الماضية بعد عرضه من جانب وكيل اعماله.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد خلال الفترة الماضية مع المحترف الفرنسي أنطوني موديست في صفقة انتقال حر لتدعيم مركز رأس الحربة.

وتحفظ مارسيل كولر على خطوة ضم جون ايبوكا من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا لأسباب فنية، وهو ما جعل هناك رغبة من جانب إدارة نادي الزمالك في الحصول على خدماته في انتقالات شهر يناير حال انتهاء أزمة القيد خاصة في ظل عدم اقتناع المدير الفني بخدمات سيف الجزيري وسامسون أكينولا وناصر منسي.

ويدخل ضمن الصفقات التي يخطط نادي الزمالك لضمها إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو ومنتخب مصر وذلك في ظل اعجاب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بخدماته.

وكان محمود حمادة قد تم عرضه على النادي الأهلي بعد انتقال حمدي فتحي إلى صفوف فريق الوكرة القطري، ولكن كان هناك رغبة من جانب مارسيل كولر في الحصول على خدمات إمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند وهو ما دفع الإدارة الحمراء لشراء عقده مقابل 2 مليون و700 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading