الأهليالكورة المصرية

وقع وأخد نص الفلوس.. نجم الزمالك يعلن انتقاله إلى الأهلي رسميًا لمدة 3 سنوات

كشف مصدر مقرب من لاعب الزمالك، بأن الأخير قد تحصل بالفعل على عرض رسمي من قبل النادي الأهلي، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع القلعة البيضاء في صيف عام 2024، هو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت التساؤلات تزداد حول الأسباب التي أدت إلى رغبة اللاعب في الرحيل عن الزمالك وعدم تجديد عقده.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع مدافع الزمالك
أكد المصدر، بأن أحمد فتوح الظهير الأيسر في نادي الزمالك، قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال نحو القلعة الحمراء في الصيف المقبل، بعدما ينتهي عقده بشكل رسمي مع الزمالك.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الأهلي قد عرض نحو 20 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب، من أجل أن يوافق على الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر لمدة 3 سنوات، أي أن تلك الصفقة ستكلف خزائن النادي الأهلي نحو 60 مليون جنيه بخلاف بعض الحوافز الأخرى التي سيحصل عليها فتوح.

وأشارت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، فإن اللاعب اشترط الحصول على نصف راتب الموسم الأول بشكل مقدم قبل توقيع العقود، وهذا بجانب تعهد إدارة القلعة الحمراء بحصوله على نحو 5 مليون جنيه تقريبًا من خلال بعض الحملات الإعلانية التي سيقوم بها مع رعاة النادي الأهلي خلال مدة عقده.

الجدير بالذكر بأن عقد أحمد فتوح مع الزمالك ينتهي بعد نهاية الموسم الجاري أي سيكون بإمكانه التوقيع لأي نادي آخر بدءًا من ميركاتو يناير 2023 على أن يتم الانتقال في الصيف المقبل، وهذا بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تسمح للاعبين بالتوقيع لأندية أخرى قبل نحو ست أشهر من نهاية عقده مع فريقه الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading