الأهليالكورة المصرية

المصايب جاية وراء بعض.. قرار عاجل من لاعبي الأهلي يصدم الجماهير قبل مباراة المصري

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى لهزيمة قاسية أمام نظيره أتحاد العاصمة الجزائرى، وفقد الفريق لقب السوبر الافريقى بطريقة مفاجئة، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب لدى جمهور القلعة الحمراء، وبدأت إدارة الأهلى في السعي خلال الفترة القادمة لإعادة الإنضباط وروح المنافسة إلى لاعبى الفريق الأول مرة أخرى، وخاصة بعد المستوى الهزيل الذي تم تقديمه في مباراة السوبر.

تمرد جماعى من لاعبى الأهلى على قرار بيبو
وعلى الجانب الأخر أشار الإعلامى محمد فاروق أن عدد من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، ولأول مرة قد رفضوا التوقيع على لائحة الموسم الجديد، والتى أعدها مدير الكرة الجديد بالنادى الأهلى خالد بيبو.

وأوضح فاروق أن لاعبى الأهلى قد أعترضوا على لائحة الفريق الأول الجديدة، والتى تختص بالعقوبات فى حالة الخسارة والغرامات، أو مخالفة التعليمات، سواء بالظهور على الفضائيات أو أستخدام حسابات التواصل الأجتماعى، وهذا بجانب سعي عدد كبير من اللاعبين إلى تعديل لائحة المكافئات والحوافز فى حالة التتويج بالألقاب أو الفوز.

الأهلي يستعد لمباراة السوبر.
وعلى الجانب الأخر وضع مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى، برنامجًا خاصًا من أجل الاستعداد لمباراة المصري في افتتاح بطولة الدوري، وذلك من أجل عدم تكرار الخسارة التى حدثت بمباراة السوبر الأفريقى،

وأشار نجم منتخب مصر السابق خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن مارسيل كولر وضع برنامج الأستعداد لمباراة المصرى عقب نهاية لقاء السوبر الافريقى مباشرة لضيق الوقت.

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الأول بالاهلى نظيره المصرى البورسعيدى، فى بداية مشوار كلا الفريقين بالدورى المصرى الممتاز لحساب الجولة الأولى وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023 وتحديدًا عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading