الأهلي

فوزى لقجع يفاجئ الأهلي بقرار مثير ورشوة مغربية مؤكدة لـ الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما حكم النهائى والخطيب يتحرك بمفاجأة

يحظى فريق الوداد المغربي بدعم قوي من جانب بعض الشخصيات في الاتحاد الأفريقي مثل وجود فوزي لقطع رئيس الاتحاد المغربي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي.

ويتسبب ذلك في ظلم شديد يتعرض له النادي الأهلي حال مواجهة الأندية المغربية كما حدث من جانب الحكم الليبي معتز إبراهيم الذي تجاوز في حق الأهلي بعد الخطأ في كم كبير من القرارات المؤثرة التي أثرت على نتيجة اللقاء.
-هدية غريبة من كاف إلى باملاك تيسيما

 

قال الناقد الرياضي أحمد جلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام “الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما حصل على تأكيدات من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تواجده في لجنة الحكام في كاف عقب قرار الاعتزال بنهاية لقاء الأهلي والوداد المغربي خلال جولة الإياب”.
ويعتبر الحكم باملاك تيسيما من الأسماء المثيرة للجدل في التحكيم وكان قد تسبب في واقعة مؤسفة ضد النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال جولة الذهاب في نسخة 2017 وذلك بعد أن تعمد بشكل غريب عدم احتساب ركلة جزاء واضحة للمغربي وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء في هذا التوقيت.

وهناك تخوف كبير من جانب إدارة الأهلي من وجود باملاك تيسيما في جولة الإياب وما يحدث من وعود من جانب كاف له خاصة بعد الأخطاء التي حدثت ضد الأهلي في جولة الذهاب من جانب الحكم الليبي معتز إبراهيم.
ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوزأو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading