الأهلي

الأهلي خلصها بدري.. الخطيب يعلن التعاقد مع نجم الدوري المصري بـ40 مليون جنيه

أشارت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن أول صفقات الميركاتو الشتوي قد حسمت بالفعل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أعطى المدير الفني السويسري مارسيل كولر موافقة رسمية على التوقيع مع لاعب إنبي، ليكون هو أول تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة، ويعوض الرحيل المحتمل لعلي معلول عن صفوف القلعة الحمراء.

الأهلي يتعاقد مع بديل علي معلول
قالت تقارير صحفية، بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق قد نجح في حسم صفقة التعاقد مع اللاعب محمد حمدي، نجم الفريق الأول بنادي إنبي، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 40 مليون جنيه.

وبحسب التقارير، فإن النادي البترولي قد وافق على رحيل اللاعب بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، وأعطى الضوء الأخضر إلى “حمدي” من أجل التفاوض مع إدارة الأهلي تمهيدًا لانتقال إلى ملعب مختار التتش في الانتقالات الشتوية.

وكان مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء قد أكد بان تلك الصفقة قد جاءت بناءً على رغبة المدير الفني السوسري مارسيل كولر، والذي قال بأن مركز الظهير الأيسر في حاجة إلى تدعيم قوي في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما وصل علي معلول إلى نهاية مسيرته مع الفريق، وبات من المؤكد بأن يرحل عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

قرارات نارية تصدم لاعبي الأهلي
أعلن الكابتن محمود الخطيب عن مجموعة من القرارات ضد نجوم الفريق الأول بالنادي، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال التي يحققها النادي في الفترة الأخيرة وخاصة بعد الخسارة أمام صن داونز والخروج من دوري السوبر، وكذلك التعادل أمام الجونة.

وأشارت المصادر القريبة من الأهلي بأن هناك عقوبات وغرامات مالية قد تم توقيعها للاعبين ولكن لم يتم الكشف عنها لوسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading