الأهلي

الخطيب يقود المفاوضات.. الأهلي يتحرك بقوة للتعاقد مع الثنائي المحلي قبل مونديال الأندية

يقود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المفاوضات الحمراء في الوقت الحالي، لحسم بعض الصفقات المحلية لتعزيز قوة الفريق الأحمر قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية في قطر بداية من شهر فبراير المقبل.

-الأهلي يكثف محاولاته لضم الثنائي المحلي

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن هناك تواصل من جانب إدارة القلعة الحمراء مع إدارة فيوتشر من أجل تقليل المطالب المالية للحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق.

وعرض النادي الأهلي 20 مليون جنيه بالإضافة إلى صفقة تبادلية وذلك من أجل إقناع إدارة فريق فيوتشر بالموافقة على بيع اللاعب.

 

وتعتبر الأزمة في الصفقة تمسك علي ماهر المدير الفني للفريق باستمرار اللاعب بسبب المنافسة على الدوري والكونفيدرالية وهو ما جعل إدارة فيوتشر تطلب أكثر من 30 مليون جنيه للموافقة على بيع عمر كمال للنادي الأهلي.

كواليس هامة في الأهلي:

-مفاوضات مكثفة مع المقاولون العرب

في الوقت الذي يتفاوض خلاله النادي الأهلي مع إدارة فريق المقاولون العرب وذلك من أجل الحصول على خدمات عمر فايد مدافع الذئاب.

ويقود محمود الخطيب مفاوضاته مع إدارة فريق المقاولون العرب، وهناك محاولات لتقليل مطالب المقاولون العرب إلى 20 مليون جنيه مع دخول بعض الصفقات التبادلية، كما عرض الأهلي حصول المقاولون على 25% حال انتقال اللاعب خارجياً في الفترة القادمة.

وتتمثل الأزمة في الصفقة في رغبة إدارة فريق المقاولون العرب في احتراف عمر فايد في أوروبا من أجل السير على نهج محمد صلاح ومحمد النني ثنائي منتخب مصر، وذلك حسب ما كشف محسن صلاح رئيس المقاولون في تصريحات خاصة.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في ضم عمر فايد وعمر كمال عبد الواحد وذلك من أجل تعزيز قوة الخط الخلفي في ظل عدم اقتناعه بمستوى رامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد مغربي، بالتزامن مع إصابة كريم فؤاد في الجبهة اليمنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading