الأهلي

اتحاد الكرة يرفض انسحاب الأهلي من لقاء السوبر.. ويتجه لتخفيف عقوبة كهربا ومشاركته أمام الزمالك

لا يتوقف أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم عن التواصل في الساعات الماضية مع مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل بحث موقف أزمة إيقاف محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء 12 لقاء وتغريمه مليون جنيه.
وعلم “موقع سحر الكورة” أن هناك ضغوطات قوية تمارس من جانب أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم على مجلس إدارة النادي الأهلي لمنع خطوة الانسحاب من بطولة السوبر في الإمارات.

وهناك بعض المرونة من جانب اتحاد الكرة في الساعات الماضية، لتخفيف عقوبة محمود كهربا من 12 لقاء إلى 4 مباريات.

ويضغط النادي الأهلي في الوقت الحالي من اجل خضوع المقطع الذي تسبب في عقوبة محمود كهربا خلال لقاء القمة الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة إلى خبير أصوات وهو ما يمنح الفرصة للاعب للمشاركة في الفترة القادمة لحين حسم موقفه حسب ما أكدت بعض المصادر في اتحاد الكرة.
ويعتبر محمود كهربا من أهم العناصر الهجومية في صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، حيث يؤثر بشكل قوي من خلال تسجيل وصناعة الاهداف.

ويتعرض محمود كهربا إلى حملة ممنهجة في الوقت الحالي، من جانب إعلام نادي الزمالك للتقليل منه، بالإضافة إلى وجود تربص من جانب اتحاد الكرة ضده.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل 22 أبريل في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading