الأهلي

بعد موافقة كولر.. الأهلي يتعاقد مع “متعب الجديد” مقابل 40 مليون جنيه

تحاول إدارة النادى الأهلي والمتمثلة فى جهاز كرة القدم وبالتنسيق مع المدرب السويسرى مارسيل كولر، تدعيم مركز مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ويأتى ذلك عقب معاناة المارد الأحمر خلال المباريات الأخيرة، وخسارته لأكثر من بطولة بسبب ضعف المعدل التهديفى للفريق الأول وتواضع مستوى بعض اللاعبين مثل الفرنسى أنتونى موديست، الذى لم ينجح فى إثبات نفسه حتى الأن بقميص الشياطين الحمر.

الأهلي يقترب من مهاجم المنتخب
أرتبط اسم المهاجم مروان حمدي، لاعب منتخب مصر والنادى المصرى البورسعيدى، بالانتقال إلى صفوف النادى الأهلي، وذلك خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف الإعلامى هانى حتحوت حقيقة تلك الأنباء، وقال بأن الحديث حول انضمام مروان بالفعل إلى الأهلي لا زال أمر بعيد للغاية، ولكن هناك بعض المحاولات من جانب القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر القوية خلال الميركاتو القادم.

وكان مسئولو المصرى البورسعيدى قد عرضوا لاعب الفريق مروان حمدى للبيع، بسبب أزمته الاخيرة مع بعض جماهير النادى، خلال مباراة المصرى أمام نظيره البنك الأهلي.

مارسيل كولر يستقر على بديل موديست
ودخل جهاز الكرة بالنادى الأهلي في مرحلة المفاوضات مع إدارة الفريق البترولى نادى أنبى، لبحث الطلبات المادية بشأن ضم مهاجم الفريق أحمد أمين أوفا، والتي من المؤكد بأن تصل لنحو 40 مليون جنيه على أقل تقدير، ويأتى قرار إدارة القلعة الحمراء، بعدما أبدى مارسيل كولر ترحبيًا بالتعاقد مع “أوفا” وأظهر إعجاب كبير بإمكانات لاعب أنبى رغم التحفظ على مستواه خلال الموسم الماضى، ولكن مع بداية الموسم الحالي توهج اللاعب بشكل قوي للغاية.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة مفاجآت سارة لجماهير النادي الأهلي بخصوص الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها قبل انطلاق النصف الثاني من هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading