الأهليالزمالكالكورة المصرية

الزمالك ينسحب من صفقة الموسم واللاعب يعلن انتقاله إلى الأهلي رسميًا.. التفاصيل

يتصارع الأهلي والزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية على مجموعة من الصفقات القوية، حيث يرغب كلا القطبين في تدعيم صفوفهما بالشكل الأمثل، وهذا من أجل محاولة الفوز بكل الألقاب والبطولات سواء المحلية أو القارية خلال الموسم الجاري، وهو الأمر الذي يجعلنا أمام فرصة لمشاهدة سوق الانتقالات قوي للغاية وصراع واضح بين المارد الأحمر والفارس الأبيض على التعاقدات السوبر.

الأهلي يحسم أول صفقات الموسم
قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد تمكن أخيرًا من الحصول على صفقة الموسم، وذلك بعدما انسحب مسؤولو الزمالك من الصراع والمنافسة على تلك الصفقة، بسبب المطالب المادية لإدارة نادي مودرن فيوتشر والتي تملك عقد اللاعب عمر كمال عبد الواحد، ليصبح الأخير قاب قوسين أو أدنى من إعلان انتقاله إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد أتم اتفاقه مع اللاعب، حيث سيحصل على نحو 12 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد وسيوقع على عقد يجعله مستمر مع الشياطين الحمر لمدة 4 سنوات ونصف.

ووفقًا لمصدر مسؤول في القلعة الحمراء، فإن مودرن فيوتشر قد وافق على الاستغناء عن “عمر” مقابل حصوله على نحو 30 مليون جنيه كاش، بالإضافة إلى توقيع كريم ندفيد وانتقاله من الأهلي إلى هناك كجزء من تلك الصفقة.

رحيل 5 لاعبين عن الأهلي في ميركاتو يناير
في سياق متصل، اتخذ جهاز كرة القدم بالقلعة الحمراء قرار مفاجئ بخصوص بعض اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي.

وقد تأكد رحيل أكثر من 4 أو 5 لاعبين بشكل رسمي عن صفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية، على رأسهم صلاح محسن وكريم نيدفيد بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو وكذلك محمود متولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading