الكورة المصرية

“أخدنا رأي صلاح”.. قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر قبل ساعات من البطولة !!

قال خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن هناك العديد من الكواليس التي تحدث في الوقت الحالي داخل معسكر منتخب مصر، والذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، وسيدخل الفراعنة إلى تلك البطولة وأعينهم على تحقيق اللقب الغائب منذ نحو 14 سنة، حيث كانت آخر آلقاب مصر في البطولة خلال نسخة 2010.

مفاجأة بشأن منتخب مصر

أكد “الدرندلي” في تصريحات إعلامية، بأن هناك تواصل قد تم بين مجلس إدارة الاتحاد وبين اللاعب محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وكذلك الثنائي محمد النني ومحمد الشناوي، وهذا من أجل الاتفاق على اللائحة الخاصة بالمكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون خلال مشوار منتخب مصر في البطولة.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة، بأن هناك اتفاق حول زيادة المقابل المادي والحوافز التي يحصل عليها اللاعبين خلال البطولة، وذلك تحفيزهم على حصد اللقب والعودة بكأس البطولة الغائبة عن خزاين الاتحاد المصري منذ فترة طويلة.

وأنهى خالد الدرندلي تصريحاته ليؤكد بأنه سيتولى رئاسة بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، وهذا في الوقت الذي سيتواجد فيه كذلك السيد جمال علام، رئيس الاتحاد، في عدد كبير من المباريات، وسيتناوب على التنقل بين القاهرة وساحل العاج خلال فترة البطولة.

موعد أول مباراة لمنتخب مصر في كأس الأمم

تواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي تضم كلًا من الرأس الآخضر وموزمبيق وكذلك منتخب غانا، ومن المتوقع أن يكون التنافس بين مصر وغانا على حجز بطاقتي التأهل إلى الدور التالي.

ويخوض الفراعنة أول مبارياته في البطولة يوم 14 يناير 2024 أمام منتخب موزمبيق، في حين ستكون المباراة الثانية يوم 18 يناير وهي قمة المجموعة بين منتخب مصر ومنتخب غانا، وستكون المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم 22 يناير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading