الأهلي

هنعمل معاه إيه؟.. موقف هذا اللاعب الموهوب يزعج الأهلي رغم اقتناع الخطيب

يواجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أزمة جديدة في الأيام الماضية بعد اقتراب المارد الأحمر من التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل في الصيف الحالي من أجل تعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر قبل انطلاقة الموسم الجديد.
وتتمثل أزمة النادي الأهلي في الساعات الماضية في رحيل اللاعب الجزائري أحمد قندوسي نجم وسط المارد الأحمر الذي تم التوقيع معه في الشتاء الماضي قادمًا من صفوف وفاق سطيف لمدة 4 مواسم قادمة بعد صراع قوي مع الزمالك.

 

وعلم  أن النادي الأهلي في الفترة الحالية يترقب وصول المهاجم الجديد إلى القاهرة من أجل الانضمام بشكل رسمي لأسوار القلعة الحمراء وغلق الملف الذي يعد أولوية قصوى بالنسبة لمارسيل كولر.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو النادي الأهلي في ذاك الوقت المصير النهائي للجزائري أحمد قندوسي سواء من البقاء أو الإعارة وفي حال عدم التوقيع مع مهاجم جديد سيظل لاعبًا في صفوف الفريق القاهري.

 

ويمتلك القندوسي العديد من العروض القوية في الفترة الحالية حيث يأتي على رأسها شباب بلوزداد وبعض من الأندية الجزائرية الأخرى خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلا أن السويسري مارسيل كولر يفضل انضمامه لصفوف نادي فاركو في الصيف الحالي.
وترى إدارة النادي الأهلي أن القندوسي لاعبًا مميزًا في صفوف المارد الأحمر ولا يوجد نية لبيعه بشكل نهائي خلال الصيف الحالي حيث هناك اقتراح بإعارته فقط لمدة موسم على أن يعود الموسم الذي يليه بعد اقترابه بطل أفريقيا من التوقيع مع مهاجم أجنبي جديد.
وكان الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع إمام عاشور قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي فضلًا عن اللاعب رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي في الصيف الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading