١٠ نصائح لتشعرين أنك إمرأة مثيرة

قبل أن أبدأ هذا المقال، دعوني أوضح شيئاً واحداً وهو أن عنصر الإثارة موجود بداخل كل سيدة. قد تشعرين به في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى لا، ولكن كل ما في الأمر هو شعورك أنت عن نفسك، فما تشعرين به في الداخل هو ما يراه الأخرين. ولهذا قولي لنفسك على الدوام وبكل ثقة أنك إمرأة مثيرة للغاية حتى تقتنعين بها ١٠٠٪.

١- التأمل هو شيء مفيد جداً لصحة جسمك ولصحتك النفسية أيضاً، فهو يتخلص من شعورك بالتوتر أو الضغط العصبي ويساعدك على التركيز، كما أنه يساعد كثيراً على بناء ثقتك بنفسك والذي بدوره سوف يؤدي إلى شعورك بالإثارة.

٢- القيام بالتمرينات الرياضية هو شيء ضروري جداً في حياتك اليومية فهي تحافظ على صحتك ورشاقتك، ولكن ليست كل أنواع الرياضة تشعرك بأنك مثيرة فلماذا لا تجربي دروس الرقص بأنواعه المختلفة؟

٣- حتى تتمكني من تقدير نفسك بشكل ملائم، فيجب عليك إكتشاف العناصر الجيدة سواء كانت في ملامحك أو في جسمك. تعلمي كيف يمكنك تسليط الضوء على أجمل ما فيك والأهم من ذلك هو تقبل المجاملات وتذكرها.

٤- الإستحمام يشعرك دائما بالإنتعاش، ولكن إستخدام الشاور جل، السكراب ولوشن الجسم المفضلين لديكم بالعطور التي تعشقينها بالتأكيد سيجعلك تشعرين بأنك مثيرة جداً.

٥- الإهتمام بنظافة وتبييض أسنانك يخلق فارقاً كبيراً في شعورك بالإنتعاش كما أنه يشجعك على إظهار إبتسامتك بشكل أكبر والتحدث أكثر بثقة. هذا هو ما أطلق عليه مثير.

٦- الإهتمام ببشرتك، أظافرك وشعرك سيعكس شعورك الداخلي بإحساسك بمدى إثارتك. إستخدمي منظف بشرة ناعم، كريم ترطيب وأعطي إهتمام كاف لشعرك، تناولي الفيتامينات واتبعي حمية غذائية سليمة.

٧- هل ترتدين ملابس داخلية قبيحة؟ لقد حان الوقت لتتخلصي منها وقومي بشراء الكثير من الملابس الداخلية المثيرة والمليئة بالألوان والدانتيل. حتى وإن لم يراها أحد ولكنها تؤثر بشكل كبير في شعورك بمدى إثارتك وكيف ترين نفسك.

٨- لن أتحدث كثيراً عن فوائد شرب المياه لأن لا حصر لها، ولكني فقد سأقول أن شرب الكثير من المياه وتناول الأطعمة الصحية سيجعلك تشعرين بأنك إمرأة مثيرة.

٩- اللون الأحمر يعبر عن الثقة بالنفس، وسوف تلفتين الأنظار دائماً إذا قمت بإرتدائه، فقد قمت بهذه التجربة بنفسي، فالأحمر حقاً يجعلك محور التركيز ويلفت الأنظار في الحال وبالأخص إذا كنت ترتدين ملابس مواكبة لأحدث صيحات الموضة. الفستان الأحمر هو الأفضل على الإطلاق، أيضاً البلوزات والبنطلونات قد تكون جيدة ولكن ليس معاً. إرتدي الأحمر وأشعري بإثارتك.

١٠- الكثير من المكياج لم يكن جميلاً قط، بل على العكس. أنا أقترح أن تضعي المكياج الخفيف الطبيعي، بإستخدام ماسكارا تجعل رموشك أكثر سمكاً، أحمر خدود بدرجة تلائم لون بشرتك مع القليل من البريق، وستبدين خلابة. أيضاص قومي بإستخدام أحمر شفاه خفيف مثل درجات الوردي الفاتح أو حتى لون يميل إلى الشفاف.

في النهاية فالأمر بأكمله يعتمد على حبك وثقتك بنفسك!

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.