الأهلي

“خليفة محمد صلاح”.. بعد موافقة كولر “موهوب الأهلي” يعلن انتقاله إلى الدوري البلجيكي بـ75 مليون جنيه والجماهير مش مصدقه

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك عرضًا رسميًا وصل من نادٍ كبير في الدوري البلجيكي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول في الفترة الانتقالية الصيفية. يأتي هذا بعد أن قدم اللاعب أداءً ممتازًا مع منتخب مصر الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

الأهلي يوافق على احتراف حارس مرماه

ذكرت التقارير الصحفية أن النادي الأهلي قد وافق مبدئياً على العرض البلجيكي للاستفادة من خدمات حمزة علاء، حارس مرمى الفريق والمنتخب المصري الأولمبي، من خلال إعارته لموسم واحد فقط وذكرت التقارير أن قيمة العرض البلجيكي وصلت إلى حوالي 500 ألف دولار، مع وجود بند يسمح بشراء اللاعب مقابل مليون دولار بعد انتهاء فترة الإعارة.

قرار عاجل في الأهلي

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي إن الفترة القادمة ستشهد موافقة الإدارة على احتراف العديد من لاعبي الفريق الأول، خاصة مع وجود عروض كبيرة من أندية خارج الدوري المصري ترغب في التعاقد مع بعض نجوم النادي كما يُظهر الوضع: الخطيب يأخذ القرار الصحيح.. النادي الأهلي يُؤكد التعاقد مع لاعب “الدينامو” مُقابل 700 ألف دولار.

وعد الأهلي بالموافقة على احتراف أي لاعب إذا كان العرض رسمياً وتناسب مهارات وإمكانيات اللاعب، وكذلك تتناسب مع تقييم الفريق لسعر اللاعب وتم تلبية هذا الوعد بالفعل من خلال العرض البلجيكي الذي تلقاه الحارس حمزة علاء خلال الساعات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading