الأهلي

خلصت رسمي.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل 120 مليون جنيه

خلصت رسمي.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل 120 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بان الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أعطت الضوء الأخضر إلى واحد من نجوم الفريق، وذلك بشأن مغادرته لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرضًا رسميًا من قبل نادي كبير في المملكة العربية السعودية، وذلك بمقابل مادي وصل لنحو 4 مليون دولار تقريبًا.

الأهلي يوافق على احتراف الدينامو

وافق مجلس الإدارة على رحيل اللاعب مروان عطية، نجم خط وسط القلعة الحمراء في ميركاتو يناير 2024، وذلك بعد وصول عرض رسمي من قبل نادي التعاون السعودي، يطلب فيه التوقيع مع اللاعب مقابل نحو 120 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وتشير التقارير الإعلامية، بأن الإدارة كانت في البداية ترفض رحيل اللاعب، ولكن الأخير أصر على الانتقال نحو الدوري السعودي وخاصة بعدما وصل راتبه لأكثر من 2 مليون جنيه في العقد المقدم له من جانب الفريق السعودي.

ومن المتوقع بأن تحسم صفقة انتقال اللاعب في غضون الساعات المقبلة، وهذا وفقًا لتأكيدات من مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، وسيحاول بعدها الكابتن الخطيب التوقيع مع لاعب يستطيع تعويض رحيل مروان عطية في الميركاتو القادم.

كولر يطلب بضم 3 لاعبين في الأهلي

طالب المدرب السويسري مارسيل كولر من إدارة القلعة الحمراء حسم بعض الصفقات الجديدة في ميركاتو يناير القادم، مشيرًا إلى ضرورة أن يكون أحد هؤلاء اللاعبين في مركز قلب الهجوم الصريح، وخاصة في ظل العجز الهجومي الواضح في تشكيلة الأهلي هذا الموسم، بعدما فشل الثنائي صلاح محسن وانتوني موديست في تقديم أي مستويات مميزة خلال النصف الأول من هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading