الأهلي

“وقع على بياض”.. الأهلي يحصل على توقيع أفضل لاعب في الدوري لمدة 3 سنوات

أعلن مصدر مطلع في النادي الأهلي، بأن المارد الأحمر قد دخل في مفاوضات حاسمة مع لاعب أفريقي مميز في الدوري المصري، وهذا بناءً على توصيات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد في آخر اجتماعاته مع الإدارة على ضرورة أن يتم التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي المقبل، والذي يفتح أبوابه أمام الأندية المصرية في شهر يناير 2024.

الأهلي يحسم صفقة فيبو حكيم
تمكن مسؤولي القلعة الحمراء من التوصل لاتفاق مع اللاعب فيبو حكيم، نجم بلدية المحلة ولاعب منتخب نيجيريا للشباب، وذلك بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريقه خلال الجولات الأولى لبطولة الدوري المصري.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي يطمح للحصول على توقيع اللاعب مقابل نحو مليون دولار سيحصل عليها المحلة، أي ما يعادل نحو 30 مليون جنيه مصري، وذلك للتنازل عن توقيع اللاعب الشاب والبالغ من العمر 20 عام فقط.

وكانت المصادر المطلعة في الأهلي قد أكدت بان مارسيل كولر أبدى إعجاب كبير بـ”فيبو”، وطلب من مسؤولي لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء بسرعة الحديث مع اللاعب ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي المقبل.

موعد اتمام صفقة انتقال نجم البلدية إلى الأهلي
وفي السياق ذاته، قال مصدر مقرب من إدارة بلدية المحلة، بأن الأخير لن يمانع بيع اللاعب النيجيري الشاب إلى الأهلي، ولكن على الأرجح سيطلب الفريق أن يستمر “حكيم” في بلدية المحلة حتى نهاية الموسم ومن ثم يكمل انتقاله إلى القلعة الحمراء بعد نهاية منافسات بطولة الدوري في الموسم الجاري، حيث يريد البلدية الاستمرار في بطولة الدوري ويحتاج إلى جهود كل لاعب داخل الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading