الأهلي

بعد 5 سنوات مع الأهلي.. الخطيب يوافق على بيع “نجم الفريق” بـ100 مليون جنيه

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق على بيع نجم الفريق، وهذا بعدما تحصل الأخير على عرض قوي من قبل أحد أندية الدوري القطري، وذلك من أجل الانتقال إلى هناك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا مقابل حصول المارد الأحمر على نحو 3.5 مليون دولار أي ما يعادل نحو 105 مليون جنيه تقريبًا من وراء هذه الصفقة.

الأهلي يوافق على بيع الدينامو

تلقى اللاعب الدولي المالي آليو ديانج عرض رسمي من قبل نادي قطر القطري، يطلب فيه الحصول على توقيعه في ميركاتو يناير الجاري، مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 2 مليون دولار، وهو أكثر من 3 أضعاف راتبه مع المارد الأحمر.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد أعطى موافقة مبدئية على الانتقال نحو عملاق الدوري القطري، وطالب من مسؤولي الأهلي الموافقة على بيعه خلال سوق انتقالات يناير الجاري، وخاصة بعدما تحول إلى لاعب بديل في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر.

ووفقًا لما قالته تقارير صحفية فإن الأهلي يرغب في الحصول على المقابل المادي “كاش” من أجل بيع آليو ديانج، ومن ثم تعويضه بلاعب آخر كما حدث في صفقة حمدي فتحي والذي انتقل لصفوف نادي الوكرة القطري، وبعدها تم التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي.

الجدير بالذكر بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد أخبر إدارة الأهلي بأنه لن يمانع بيع اللاعب آليو ديانج، في فترة انتقالات شهر يناير الجاري، ولكنه في الوقت ذاته قد طالب بالحصول على توقيع لاعب آخر في هذا المركز، ورشح بعض الأسماء أبرزها محمود صابر نجم خط وسط بيراميدز والمعار لصفوف نادي زد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading