اليوم – صلاح يستعد لتاريخ جديد مع ليفربول في البريميرليج

يستعد الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، لكتابة تاريخ جديد في الدورى الإنجليزي، البريميرليج، حال نجاحه في التسجيل ومواصلة أهدافه، حيث يتأهب نادي ليفربول لمواجهة كريستال بالاس في المباراة المقرر لها غدًا.

 

وقدم اللاعب المصري في الجولة الماضية أمام واتفورد مباراة تاريخية بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف، بالإضافة إلى صناعته لهدف ليرفع رصيده من الأهداف إلى 28 هدفًا في الدوري ليصبح متربعًا على صدارة الهدافين بفارق أربعة أهداف عن هاري كين.

 

وكانت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية،قد ألقت الضوء في تقرير لها،على أن اللاعب المصري يتأهب لإنجاز جديد في تاريخ كرة القدم الإنجليزية لم يتحقق منذ عام 1888 في حالة تفوقه التهديفي على أكثر من فريقين في البريميرليج، مشيرة إلى أن صلاح سجل أكثر من 4 أندية في الدوري وهم برنلي (27 هدفًا)، وسوانزي وهدرسفيلد (25 هدفًا)، وأخيرًا وست بروميتش الذي سجل (24 هدفًا)، كما يتساوى عدد أهداف صلاح مع برايتون برصيد 28 هدفًا.

 

جدير بالذكر أن صلاح يسعى في موسمه الأول مع ليفربول إلى تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى منافسته على جائزة لاعب العام حيث يُنافس الثنائي كيفين دي بروينا لاعب مانشستر سيتي وهاري كين لاعب توتنهام.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.