تريزيجيه نجم في ظل “صلاح”

يعيش محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر، حالة من التألق مع فريقه في الدوري التركي، وأيضًا مع المنتخب المصري على المستوي الدولي.
وتسعي أكبر أندية في الدوري التركي، الحصول على خدمات تريزيجيه، بعد المستوي الجيد الذي يقدمه اللاعب مع فريقه، خلال الفترة الماضية.
ويقترب اللاعب من الحصول على أفضل لاعب أجنبي في الدوري التركي، بالرغم من وجوده مع فريق يقع في مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري التركي، إلا أن اللاعب المصري أثبت جدارته من ظهوره الأول مع الفريق.
ولكن يعاني اللاعب من الدعم الإعلامي، خلال الفترة الماضية بالرغم من وتقديمه مستويات رائعة في الدوري التركي ومع المنتخب المصري، والذي ساعد المنتخب في الوصول إلي كأس العالم، والمشاركة في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا بالجابون، والتي انتهت بخسارة الفراعنة ألقب أمام الكاميرون في المباراة النهائية.
ويعد صلاح هو السبب في غياب تريزيجيه عن الإعلام خلال الفترة الحالية، بسبب وجود صلاح في أقوي دوري في العالم وهو الدوري الإنجليزي، وفي فريق من أقوي 5 فرق في البريميرليج، لذلك يسلط الإعلام الضوء على صلاح أكثر من أي لاعب مصري أخر يتألق مع فريقه في الدوريات الأوروبية.
وجاء تألق صلاح مع الريدز، وتصدره لهدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف، ومنافسة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروجوانى كافاني على لقب الحذاء الذهبي، سبب عن غياب عين الإعلام المصري، عن تألق تريزيجية في الدوري التركي.
وانتقل تريزيجيه إلي قاسم باشا على بيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البرلجيكي، وشارك اللاعب مع قاسم باشا 24 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع هدف وحيد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.