الأهلي

“مش قادر أكمل”.. قائد الأهلي يعلن اعتزاله رسميًا وصدمة كبيرة للجماهير

كشف مصدر من داخل النادى الأهلي عن مفاجأة مدوية عن أحد نجوم القلعة الحمراء، خلال الساعات الماضية، وأشار المصدر الى رغبة أحد لاعبى الفريق الأول بالقلعة الحمراء، يدرس أعتزال اللاعب دوليًا مع منتخب مصر الأول، وتأتى خطوة نجم المارد الأحمر، عقب أيام قليلة من إعلان نجم الزمالك السابق ونادى ضمك السعودى، بإعتزاله اللاعب دوليًا خلال الساعات الماضية.

قائد الأهلي يعتزل اللعب الدولى

وأكد مصدر من داخل النادى الأهلي أن نجم القلعة الحمراء، عمرو السولية يدرس بقوة الأعتزال على المستوى الدولى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أيام قليلة من أعلان لاعب نادى ضمك بالدورى السعودى، أعتزاله رسميًا من تمثيل منتخب مصر.

 

 

 

وأعلن طارق حامد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى أكس، أنه كان له الشرف لتمثيل منتخب مصر طوال 10 سنوات، عقب مسيرة كبيرة يفتخر بها اللاعب، ووجه طارق حامد كل الشكر للجهاز الفنى الحالى للمنتخب ولاعبى الفريق الأول، والجهاز الإدارى والطبى للمنتخب المصرى، مؤكدًا أنه سيكون ضمن صفوف الجماهير كمحب وعاشق لمنتخب مصر.

 

أزمة طارق حامد مع منتخب مصر

وكان طارق حامد قد تم أستبعاده من معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولى الأخيرة، برفقة ثنائى منتخب مصر كل من حسين الشحات وإمام عاشور، وقرر فيتوريا أستبعاد ثلاثى المنتخب من معسكر منتخب مصر، عقب رفض الثلاثى أستكمال التدريبات، عقب مباراة جيبوتى الأخيرة ضمن مباريات الجولة الأولى، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 

 

ويذكر بأن الثنائي طارق حامد وعمرو السولية قد خرجوا من حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل كلًا منهما يفكر في الاعتزال الدولي بصورة نهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading