الكورة المصرية

النار جنب البنزين.. حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي بعد تعيين حسام حسن مدير فني لمنتخب مصر

سادت حالة من الضبابية على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لقرار تعيين الكابتن حسام حسن مدير فني للمنتخب القومي بعد رحيل البرتغالي فيتوريا، بعد الإخفاقات في إدارة مباريات المنتخب القومي في منافسات كأس الأمم الأفريقية الجارية، إذ يقدم أى تشكيلة للمنتخب وعانى الفريق في مرحلته الأولى من المنافسة.

حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب دوليا بعد تعيين حسام حسن

وكشف الإعلامي هاني حتحوت حقيقة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزال محمد صلاح كرة القدم دوليا بعد قرار تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب القومي خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته من منصبه.

هل تمرد محمد صلاح على المنتخب بعد تعيين حسام حسن؟

أوضح هاني حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”،  أن كل المعلومات المتداولة في هذا الصدد عارية تماما عن الصحة ولا تمت للواقعة بصلة وأنه من الضروري استغلال محمد صلاح بالشكل الأمثل، خاصة أن اللاعب يرغب في مساعدة زملائه والفريق كقائد للفراعنة، ولا حقيقة للتمرد على الاختيار.

أسباب تنفي رفض صلاح اللعب دوليا

وذكر هاني حتحوت أنه من المستحيل اعتزال محمد صلاح قائد المنتخب القومي اللعب دوليا مع المنتخب لعدة اعتبارات أولا الأرقام القياسية التي يسعى اللاعب إلى الانفراد بها، وصورته عالميا خاصة وأن الاعتزال الدولي لا يحدث من الأساطير، وأضح هاني حتحوت أنه يراهن على عدم صدور أى رد فعل من صلاح يغيب عنه الاحترافية خاصة أن اللاعب يتمتع بنضج كاف، ورغبته الشديدة في خوض منافسات كأس العالم 2026

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading