هل يكتب إيهاب جلال الفصل الأخير لحكاية حاوي الزمالك مع القلعة البيضاء؟

طلب إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، عودة ثلاثي الفريق المعار للدوري السعودي محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود كهربا ومصطفى فتحي، من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل، قرار جلال جاء بعد تراجع مستوى أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق بشكل كبير، بالإضافة لتواضع مستوى اللاعبين الأخرين في مراكز ثلاثي الزمالك.
عودة الثلاثي تنذر برحيل أيمن حفني عن الفريق بنهاية الموسم المقبل، أو بقاءه مع الفريق في الموسم المقبل على أن يكون الأخير له مع القلعة البيضاء، وسيكون في هذه الحالة جليسا لمقاعد البدلاء كما هو الحال طيلة الموسم الحالي.
تراجع مستوى أيمن حفني بدأ منذ أكثر من عام تحديدا مع البرتغالي جوستو إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك، والذي أخرج حفني من حساباته الفنية طوال فترة توليه المهمة الفنية، ثم شارك حفني لفترات قصيرة مع المونتجيري نيبوشا، قبل أن يتولى إيهاب جلال مهمة الفريق ويسير على نفس نهج مدربي الزمالك في الفترة الأخيرة.
وألمح جلال لجهازه المعاون لصعوبة الاعتماد على أيمن حفني في الفترة المقبلة، بسبب عدم تمكنه من استعادة جاهزيته الفنية منذ أكثر من عام، بالإضافة لتكرار إصابته وابتعاده عن حالته بشكل كبير، ولن يمانع جلال في رحيل اللاعب في حالة وصول عرض للنادي، خاصة وأنه طلب ضم عناصر جديدة للفريق في الموسم المقبل.
ويبدو أن جلال الذي أبدى تفائله بحفني بعد توليه المهمة، هو نفسه من سيكتب فصل النهاية لحاوي الزمالك مع القلعة البيضاء، بعد 4 مواسم لحفني داخل جدران القلعة البيضاء.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.