5 اعترافات خطيرة لـ حورية فرغلي

5 اعترافات خطيرة لـ “حورية فرغلي” أُجبرت على استئصال الرحم وخطيبها توفي قبل أيام من زفافهما وتكشف الستار عن “إدمانها”
صدمت الفنانة “حورية فرغلي” جمهورها بعد إجرائها عملية جراحية، والتي أظهرت أنفها مشوهة بشكل غير مقبول، فبالرغم من إطلالتها الغير مقبولة الإ أنها أوضحت أنها ترى نفسها نجمة مهما تغير شكلها، وذلك خلال لقائها مع المذيعة “سمر يسري” في برنامج “أنا وأنا” المذاع على شاشة ON E.

ونستعرض أبرز وأخطر 5 اعترافات التي كشفت عنها الفنانة حورية فرغلي:

– خطبتها من أمير خليجي
لم تستنكر حقيقة خطبتها من أحد أمراء الأسرة الحاكمة في إحدى الدول الخليجية، الذي مات في حادثة عربية قبل إتمام زفافهما في وقت قصير.

– عمرها الحقيقي
كشفت “حورية فرغلي” في تصريح جرئ منها، عن سنها الحقيقي حيث أوضحت أنها تبلغ من العمر الـ41 عامًا، معربة عن حزنها لعدم قدرتها على الإنجاب وتكوين أسرة بسبب إزالتها للرحم.

– انفصال والديها
بنبرة حزينة، أوضحت “حورية” عن طلاق والديها بعد يومان من ولادتها، وبعد إعلان انفصالهما بفترة تزوج كل منهما، وعاشا حياتهما بشكل طبيعي.

– طفولة بائسة
فبعد انفصال والديها وزواج كل منهما، الأمر الذي جعلها تعيش طفولة بائسة، قائلة: “أن طلاق والديها كان له تأثير نفسي عليها حتى وقتنا هذا، حيث تشعر طول الوقت بالوحدة”.

– عشقها للخل
بالرغم من أن جميع النساء يعشقن الشيكولاتة، الإ أن “حورية فرغلي” كشفت عن عشقها وإدمانها للـ”الخل”، قائلة : “أنا مدمنة خل كل فترة بجيب زجاجة من الخل وأشربها وعندما ذهبت للدكتور قالي أنه وحم”.
نقلا عن اهل مصر




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.