فنانة مصرية تبكي من الصدمة بعد سرقة منزلها وتكشف حجم المسروقات الثمينة

تعرضت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي لسرقة منزلها، لتنشر عبر حسابها على الفيس بوك فيديو للمكان بعد سرقته، والأغراض مبعثرة في كل مكان.
شاهدي أيضاً: ميار الببلاوي تبكي بحرقة رغم تدهور صحتها بعد تصرف مشين من أحد أزواجها
ولم تظهر ميار الببلاوي بشكل مباشر في الفيديو الذي نشر على حسابها، مكتفية فقط بعرض منزلها بعد السرقة وكيف أن اللص بعثر كل محتوياته من أجل الحصول على أغراض ثمينة وتكون في ذات الوقت صغيرة الحجم، حتى يسهل الخروج بها من المكان دون أن يلاحظه أحد.
christian-dogma.com
وبدا على الفنانة المصرية الحزن الشديد من جراء الصدمة حيث ظهر صوتها وهي تبكي في المقطع، مؤكدة على أن اللص سرق خاتمين “توينز” وساعتها “الروليكس”.
وظلت تردد ميار الببلاوي في المقطع الذي نشرته “حسبي الله ونعم الوكيل”، مؤكدة على إنها عاشت رعب حقيقي فقط لمجرد أن وجدت أغراضها مبعثرة على هذا النحو في المكان.

christian-dogma.com
ميار الببلاوي تتعرض لسرقة منزلها وهذه هي المسروقات
وتساءلت ميار الببلاوي في المقطع كيف يدخل اللص على هذا النحو، ويبعثر محتويات المنزل ويغادره دون أن يشك أي شخص فيه؟وأرسلت ميار الببلاوي رسالة للص عبر حسابها على الفيس بوك، بأنه أفسد منزلها بالكامل ببعثرته للمحتويات على الرغم من إنها انتهت للتو من ترتيب ملابسها الصيفية في الخزانة.
وأكدت ميار الببلاوي على إنها أبلغت رجال الشرطة بالواقعة، وجاري تفريغ الكاميرات الخاصة بالمكان من أجل المعاينة والتعرف على الفاعل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.