3 أفكار جديدة للإعتذار لشريك حياتكِ دون إحراج نفسك

هل تريدين الإعتذار دون أن تتسببِ في إحراج نفسك؟ كثير من النساء تخطئ في حق احد ما وتبقي مشكلتها في كيفية تقديم الإعتذار دون أن تحرج نفسها، والاعتذار صفة من الصفات النبيلة التي تسمو فوق كل التصرفات الإنسانية، ويعكس شخصية قوية متصالحة مع نفسها، ولكي لا تشعري بالإحراج عزيزتي، ولكي يقبل الآخر مبادرتك، إليك تلك الأفكار:
-يمكنك صناعة قالبا من الحلوى مكتوب عليه ما تريدين قوله بالشكل المباشر، وفاجئي به من تريدين إيصال الرسالة له، وستجدين أن هذه الطريقة هي الأفضل للاعتذار، فمن يستطيع مقاومة مفاجأة من هذا النوع خصوصا إذا كانت مغطاة بالشكولاته.
-يمكنكِ أن تكتبي شعرا أو نثرا للشخص الذي تريدين الاعتذار منه بطريقة مرحة ومؤثرة في نفس الوقت، استعيني بالذكريات الجميلة التي جمعت بينكما، وارسليها عبر البريد الالكتروني، فهذه الخطوة ستعكس للآخر طيبتك وحبك له.
-اعتذري بواسطة الديكور، على سبيل المثال، ورود منثورة على الأرض أو مزينة في باقة، بالونات ملونة، يافطات معلقة على الجدران، وجمل اعتذار في المكان الذي ترينه الأفضل في المنزل، وتأكدي أن هذه الأفكار الأكثر تأثيرا، في حال كنت تنوين الاعتذار من زوجك، أو أحد أفراد عائلتك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.