الأهلي

خطوة غير متوقعة.. أول قرار من إدارة الأهلي بعد اعتذار حسام عاشور للخطيب

شهدت الساعات الماضية ظهور حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي السابق برفقة الإعلامي سيف زاهر، وحرص “مسمار خط الوسط” على تقديم اعتذار رسمي إلى الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.
وعلم “موقع سحر الكورة” بوجود رفض تام من جانب إدارة النادي الأهلي، لفكرة قبول اعتذار حسام عاشور.

وترى الإدارة الحمراء أن لاعب وسط الأهلي السابق قد خرج عن السياق، وأطلق بعض التصريحات والتلميحات في وقت غير مناسب ضد مجلس محمود الخطيب.

وهناك غضب شديد من جانب إدارة النادي الأهلي، ضد حسام عاشور منذ خروجه عن قيم ومبادئ القلعة الحمراء، رغم العروض القوية التي عرضتها الإدارة على لاعب الوسط السابق من أجل الاعتزال مع الفريق الأحمر.

 

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على خطوة تجاهل تصريحات حسام عاشور الآخيرة التي حاول خلالها العودة من جديد إلى أحضان القلعة الحمراء.

وكانت علاقة حسام عاشور لاعب وسط النادي الاهلي السابق قد توترت مع الإدارة وذلك على خلفية تخطيط القلعة الحمراء لتنظيم مهرجان اعتزاله، وخرج عاشور ببعض التصريحات ضد الإدارة وقرر التحالف مع الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

وكان حسام عاشور قد انتقل إلى فريق الاتحاد السكندري بعد انتهاء مهمته مع النادي الأهلي، وهناك محاولات من جانب اللاعب للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من زعيم الثغر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading