رانيا يوسف بطلة فيلم دماغ شيطان مع باسم سمرة

وافقت رانيا يوسف على المشاركة فى فيلم “دماغ شيطان” لتمثل البطولة النسائية أمام باسم سمرة، وقد رشحها للعمل المخرج كريم إسماعيل، والمنتج أحمد عبد الباسط.

رانيا يوسف بمجرد أن عرض عليها السيناريو أبدت سعدتها بالعمل ووافقت على المشاركة به، ومن المفترض أن يبدأ فريق العمل تصوير أول مشاهده منتصف الشهر الجارى مع المخرج كريم إسماعيل الذى يعاين أماكن التصوير خلال الفترة الحالية، ويعقد جلسات عمل مع باسم سمرة للاستقرار على التفاصيل النهائية للشخصية واستكمال ترشيح باقى فريق العمل مع المنتج أحمد عبد الباسط، وتعتبر هذه المرة هى الثانية التى يتعاون فيها الثنائى باسم سمرة ورانيا يوسف بعد مسلسل “الدولى”.

من ناحية أخرى انتهت رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهد فيلمها “أسوار عالية” مؤخرا، وتجسد ضمن أحداثه شخصية فنانة مشهورة، وبتوالى الأحداث تتعرض لموقف تدخل على أثره السجن، وعندما تخرج من السجن تحاول أن تعيد هيبتها فى الوسط الفنى لكنها تخسر كل شىء حتى ابنتها تفقد حضانتها وتحاول طوال الأحداث الصمود.

“أسوار عالية” من بطولة الفنانة رانيا يوسف، وأحمد العوضى، ورانيا البحيرى، وندى بهجت، ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، إخراج هشام العيسوى، وإنتاج شريف مندور.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.