شاهد أول ظهور لريهام سعيد بعد البراءة .. ضحك وفرفشة

حرصت الفنانة ريم البارودي على مشاركة جمهورها على “إنستغرام”، بعدد من الصور، بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد صديقتها الإعلامية ريهام سعيد في أول ظهور لها بعد الحكم ببراءتها من تهمة التحريض على خطف أطفال لتصوير حلقة تلفزيونية.

 

وعلقت البارودي على صورة تجمعها بسعيد وكتبت: “اتمنى لكي كل السعادة، والصحة والحب، عيد ميلاد سعيد للانسانة التي اعرفها عميقا من قلبي، احبك اكثر مما تعلمين”.

 

كما شاركت صورة أخرى تجمعها برانيا شقيقة ريهام، والتي اثارت جدلاً كبيراً بين المتابعين بملامحها الشبيهة لشقيقتها، واطلالتها ببنطال من الجلد الاسود اللامع، وجاكيت مميّزة من الجلد وبلوز سوداء أيضاً.

 

وحرصت االبارودي على التقاط الصورة مع شقيقة ريهام وبقبهما صورة كبيرة لسعيد مع عبارة “ان ينصركم الله فلا غالب لكم”، وذلك احتفالا ببراءتها.

 

وكتبت البارودي: “ان ينصركم الله فلا غالب لكم، رانيا السعيد، يارب دايما فرحانة وفخورة باختك، ربنا يخليكم لبعض، ويخليها لينا”.

 

كما نشرت وفاء عامر صورة تجمعها بسعيد من نفس المناسبة وكتبت عليها: “حمد الله على السلامة يا ريهام، بتعلم منك الجدعنة والطيبة يا غالية” .

 

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة قررت براءة سعيد و3 آخرين من فريق الإعداد في برنامجها، في قضية التحريض على خطف أطفال لتصوير حلقة تلفزيونية تظهر فيها وكأنها هي من تعيدهم إلى أهلهم، بينما قررت المحكمة معاقبة المعدة غرام عبد الفتاح بالحبس سنة مع الشغل، وإلزامها بالمصاريف.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.