هؤلاء النساء دمرن مستقبل الكرة المصرية

دائماً ما وضعت الستات فى قفص الاتهام فى تدنى مستوى اى لاعب كرة شهير عرف بنزواته النسائية المتعددة لدرجة ان علي زيوار المعلق الرياضي الشهير قال ذات مرة ” النسوان سبب تدهور كرة القدم في مصر!!”، وارتبطت مقولته بالعديد من فضائح لاعبي كرة القدم مع سيدات مجتمع كانت نتائجها تدنى مستوى اللاعب وسقوطه من برج النجومية لتشتت انتباهه ومجهوده على اشياء اخرى بخلاف تدريباته وتحسين مستواه.

ومن أبرز الأمثلة التى  ضٌربت على نجوم كرة دمر مستقلهم مغامراتهم النسائية الاسماء التالية:

شيكابلا:

أحد أمهر لاعبي كرة القدم المصرية والأفريقية، وبالرغم من أنه لم يبلغ ال30 عام بعد ، إلا أن حياته مليئة بالمغامرات النسائية، التي – إلى جانب استهتاره – أدت لما هو فيه الأن .علاقات الفتى الأسمر ومغامراته العاطفية كانت كثيرة ، منها علاقته بمنى ابنه الكابتن غانم سلطان، قيل إنه تزوجها عرفياً موسم 2010/2011، وكذلك مايسة نصر فعقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر، نجمة ستار أكاديمي، والتقاط صور له بصحبتها، ترددت أنباء قوية عن زواج شيكابالا منها، إلا أنه نفى زواجه منها مثلما نفى زواجه من منى غانم سلطان.

 إبراهيم سعيد:

معروف بعلاقاته النسائية المتعددة التى أضّرت بمسيرته كثيرا إلى أن اعتزل إكلينيكيا وأصبح ظهوره يقتصر على برامج الترفيه والمنوعات. ومن قائمة السيدات اللاتى عرفهن وكانت سببا فى تدهور لياقته البدنية فتاة تدعى “بوبي” وهى نجمة إعلانات قناة ميلودي أفلام التي أدخلها إبراهيم سعيد الوسط الكروي لعدة أشهر بعد أن قام بخطبتها، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

 

اقرئى ايضاً :عاشقة محمد صلاح تخونه مع زميله

جمال حمزة:

اشتهر هو ايضاً بنزواته التي أثرت على مستواه كثيرا عندما كان لاعبا فى الزمالك وقضت عليه تماما بعد ذلك، رغم أن حمزة واحد من المواهب النادرة في الكرة المصرية. في نوفمبر 2014 انتشرت صورا لجمال حمزة، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة الفنانة الصاعدة ريهام غنيم حيث أعلن حمزة ارتباطه بها. واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس الفنانة الشابة المثيرة، حيث قام أكثر من عشرين ألف عضو بموقع فيسبوك بمتابعتها، ولكن سريعا أعلن حمزة وريهام انفصالهما.

 عمرو زكي:

البداية كانت مع علاقته بالفنانة منة فضالي والتى جاءت في فترة من فترات حياته وظهر معها في العديد من الاماكن والمناسبات وأعياد الميلاد لتبدأ بعدها مرحلة التدهور والزوال الكروي لمهاجم الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي عمرو زكي.

عصام بهيج:

 قدم تجربته الشخصية في فيلم سينمائي بعنوان “حديث المدينة” مع الفنانة شويكار؛ حيث عانى كثيرًا بسبب انجرافه لوكر الملذات المُحرمة وخرج منه بمعاونة أصدقائه اللاعبين يكن حسين وعلي محسن المريسي.

السيد الضظوي:

أحد اعلام نادي المصري ولعب لنادي الأهلي المصري ومنتخب مصر لكرة القدم وأحد أساطير الكرة المصرية فى  الأربعينيات والخمسينيات باعتباره أحد القلائل الذين دخلوا نادي المائه في الكرة المصرية. لكنه وقع فريسة للنساء خاصة من نجمات الفن والمجتمع. ووصل به الأمر أن تزوج 8 نساء خلال 8 سنوات، منها 3 زيجات في أسبوع واحد فقط.

عبد الجليل حميدة جيلا:

حارس المرمى الشهير بالنادي الأهلي والمنتخب المصري سقط فريسة لسيدة دمّرت مستقبله الرياضي  بل وكانت على علاقة بعدد كبير من لاعبي مصر الكبار بخلاف عبدالجليل الذي انتهت أسطورته هو الآخر بعد فترة من الزمن باعتزاله كرة القدم نهائيًا‏.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.