بالصور.. أشهر 13 حالة طلاق للاعبين المصريين.. نصهم زملكاوية والسر في سهير رمزي

النجم المشهور يختلف كليًا وجزئيًا عن المواطن العادي، هو مواطن يعيش مثل أي شخص ولكن عليه رقابة قوية من الإعلام والرأي، حيث يدفع ضريبة النجومية من رصد تحركاته وخطواته.. الكلمة محسوبة، والقرار بحساب، لذلك فإن الجمهور يسعى إلى معرفة الحياة العامة والشخصية له.
نجوم كرة القدم مثل نجوم الفن والساسية، حياتهم دائمًا تحت الأضواء، هذا دخل في قصة وحب، وتزوج وأنجب، إما هذا فقد انفصل عن زوجته.
ونرصد لكم في التقرير التالي.. حياة النجوم وأشهر حالات الطلاق في الرياضة المصرية.
أيمن عبد العزيز قائد الزمالك السابق والذي اعتزل كرة القدم مؤخرًا، تزوج ابنة نجم الزمالك الأسبق غانم سلطان وشقيقة لاعب الكرة المعروف أحمد غانم سلطان، ولكن العلاقة لم تدم كثيرًا وانفصلا عن بعضهما.
جمال حمزة لاعب الزمالك والأهلي والجونة الأسبق، والذي اعتزل كرة القدم، دخل في أزمات لا حصر لها مع طليقته “سالي” حتى فارق نجلهما “حازم” الحياة بعد معاناة طويلة مع المرض، وبعد بلاغات السب والقذف والتزوير وقضايا النفقة تم الطلاق.
سمير كمونة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق كان متزوجًا من شقيقة هيثم حسين الظهير الأيمن السابق للمقاولون العرب وتم الطلاق أيضًا.
إبراهيم سعيد مدافع النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق تزوج لأول مرة من “داليا” وأنجب منها ثلاث بنات، ولكنه سرعان ما دخل في مشاكل وأزمات وتبادل الثنائي الاتهامات في وسائل الإعلام وأقسام الشرطة والمحاكم، وعاد ليتزوج مرة أخرى زواج فشل، قبل أن يتزوح للمرة الثالثة من “شهد” وينجب منها ابنه “آدم” ومازالا متزوجين حتى الآن.
مدحت عبد الهادي مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق تزوج من الفنانة شمس بعد قصة حب وعلاقة قوية، استحوذت على اهتمام الجميع، قبل أن ينفصلا ويتم الطلاق.
عصام بهيج نجم نادي الزمالك الراحل في فترة الخمسينيات تزوج من الفنانة ناهد جبر ثم انفصلا.
مصطفى يونس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، تزوج من الفنانة مي عبد النبي وتم الطلاق بينهما.
طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق تزوج من الفنانة هدى رستم ولم تستمر الحياة طويلًا لينفصلا سريعًا.
أحد أشهر الإعلاميين مدحت شلبي تزوج من المطربة شيرين وجدي ولكنهما انفصلا، بعد فترة زواج ليست بالقصيرة.
رئيس النادي المصري الراحل سيد متولي تزوج من الفنانة سهير رمزي، ولكن الزواج لم يستمر طويلًا وانفصلا سريعًا بسبب الأزمات المالية للسيد متولي.
حازم إمام لاعب الزمالك الحالي وقائد الفريق، تزوج في المرة الأولى، وسط اعتراض كبير من مسئولي الزمالك، وتوقعا فشل العلاقة سريعًا، وهو ما حدث بالفعل، ليتم الطلاق.
أحمد حسن دروجبا لاعب المحلة والأهلي السابق، تزوج من قبل، ولكن دخل في أزمات كبيرة مع زوجته ليتم الانفصال.
عمرو زكي مهاجم الزمالك الأسبق والمنتخب المصري، تزوج مرتين وانفصل سريعًا، وأعلن زواجه للمرة الثالثة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.