الأهلي

“متعملش الكلام ده هنا”.. قرار ناري من الخطيب ضد نجم الأهلي بسبب موقفه المثير للجدل !!

وجهت إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رسالة تحذيرية إلى أحد لاعبى الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، وتأتى تلك الرسالة بسبب انتشار شائعات حول ارتباط لاعب المارد الأحمر بالإنتقال الى أحد أندية الدورى السعودى، خلال الفترة المقبلة، من خلال عروض وهمية لا أساس لها من وجهة نظر مسؤولي المارد الأحمر.

الخطيب يحذر نجم النادى الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة القلعة الحمراء، وجهت تحذير شديد اللهجة، لنجم الفريق الأول إمام عاشور، وطالبت الإدارو عبر التواصل تلفونيا مع اللاعب لتواجده بمعسكر منتخب مصر الأول بالتركيز خلال مشاركته مع منتخب مصر، فى منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023، مع تجنب الحديث عن أى عروض وهمية خلال الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك في أعقاب حديث بعض الإعلاميين عن وجود عروض وصلت للنادي الأهلي من قبل أندية سعودية، عن طريق بعض الوسطاء السعوديين لنقل إمام عاشور إلى دورى روشن، بعد الأداء المتميز الذى ظهر عليه اللاعب، خلال منافسات كأس العالم للأندية بالسعودية.

صفقة عمر كمال عبد الواحد مهددة بالفشل

وعلى الجانب الأخر كشف تقارير صحفية، تطورات مثيرة بشأن صفقة أنتقال عمر كمال عبد الواحد الى النادى الأهلي، وكانت إدارة مودرن فيوتشر تسعى لضم لاعب القلعة الحمراء صلاح محسن ضمن صفقة تبادلية.

وبحسب التقارير، فإن تلك الصفقة تتفوق على موافقة صلاح محسن، الذى يرفض فكرة انتقاله لصفوف مودرن فيوتشر، وأعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي بشكل نهائي، ويأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن هناك إتجاه لإقتراح أسماء أخرى فى حالة فشل إقناعه والأسماء الأقرب للدخول بالصفقة هم محمد الضوى كريستو وعمار حمدى وأحمد عبد القادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading